صور هيفاء وهبي تعتمد صيحة جديدة في مكياج العيون بأحدث إطلالاتها

هيفاء وهبي ما تزال تبهرنا بجلسات التصوير التي تخضع لها بمناسبة عيد الحب، حيث تواصل النجمة اللبنانية احتفالاتها بهذا اليوم، ونشرت صورا جديدة لها ظهرت فيها بمكياج لافت مع صيحة عيون جديدة ومختلفة بأنامل المكيآب ارتست داني كامل، فإطلعوا معنا على التفاصيل.

هيفاء وهبي تعتمد صيحة جديدة في مكياج العيون

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي خضعت لجلسة تصوير جديدة نشرتها عبر حسابها على انستغرام بعدسة المصور Charbel Msallem استمرارا منها بالاحتفال بمناسبة عيد الحب، وهي جلسة التصوير الثالثة لها بهذه المناسبة، وارتدت هيفاء جمبسوت ضيق ومطبع بالألوان المبهجة والذي أبرز تناسق قوامها. 

مكيياج هيفاء وهبي 2022
هيفاء وهبي بمكياج داني كامل

واهتم بمكياج هيفاء وهبي خبير التجميل داني كامل، فإعتمد لها صيحة مكياج عيون جديدة لم يسبق ان ظهرت بها هيفاء. وارتكزت هذه الصيحة الى جانب مكياج العيون الدخاني بالألوان الترابية الذي تفضله عادة النجمة اللبنانية، على سحب العين بشكل لافت بخطين طويلين من الآيلانير الرفيع بموازة حدود الحاجب وحتى نهايته، ثم تطبيق خط ايلانير ابيض فاتح في الوسط، أي بين الخطين الداكنين، لتبدو عيون هيفاء وهبي مسحوبة بشكل بارز وعصري.

وأكمل خبير التجميل مكياج هيفاء وهبي مع البشرة النقية والبلاشر الناعم، ولون شفاهها بالروج النيود الوردي الخفيف، لتبدو النجمة اللبنانية بجمال ساحر كعادتها.

وسبق وأن تعاونت هيفاء وهبي مع داني كامل باكثر من نيو لوك مكياج لها في جلسات عيد الحب 2022.

هيفاء وهبي بمكياج داني كامل
هيفاء وهبي بمكياج داني كامل

شاهدوا احدث اطلالات هيفاء وهبي الجمالية، واستوحوا منها صيحة جديدة في مكياج العيون.

 

صور هيفاء وهبي المرفقة من حسابها على انستغرام.