صور إطلالات جمالية جديدة للنجمات في احتفالات عيد الحب 2022

إطلالات جمالية جديدة للنجمات ظهرن بها في احتفالات عيد الحب 2022 حيث شاركن الجمهور  بمزيد من جلسات التصوير بهذه المناسبة، واعتمدت غالبية النجمات على تنسيق المكياج مع ملابسهن باللون الأحمر، واخترن رسمات مكياج متنوعة بين الناعمة بالألوان الترابية وبين تلك التي اعتمدت على لون احمر شفاه فاقع، فنلقي نظرة معكم على أبرز الإطلالات الجديدة للفنانات بمناسبة عيد الحب.

إطلالات مكياج جديدة للنجمات في عيد الحب

تواصل النجمات بمناسبة عبد الحب نشر المزيد من أحدث صورهن احتفالا بهذه المناسبة المبهجة، فشاركت النجمة نسرين طافش جمهورها على انستغرام بمجموعة صور ارتدت فيها الفستان باللون الأحمر حيث احتفلت بعيد الحب المتزامن مع مناسبة عيد ميلادها ايضا، واختارت اطلالة مكياج قوي ارتكز على أحمر الشفاه الفاقع مع رسمة العيون بالآيلانير الأسود المسحوب.

هيفاء وهبي 2022

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي نشرت مجددا جلسة تصوير جديدة ارتدت فيها الملابس باللون الأحمر واختارت مكياج سموكي ترابي بنغمة برونزية مع احمر الشفاه القرميدي، كذلك اطلت ابنتها زينب فياض بمكياج ترابي مع الشفاه القرميدية ونسقتها الى جانب فستانها الأسود الناعم.

مايان السيد

الفنانة الشابة مايان السيد لفتت الأنظار اليها بمكياج نيود ترابي مع تركيزها على الهايلايتر بشكل بارز، اما النجمة كارول سماحة فأطلت بمكياج ناعم، كذلك اختارت الفنانة جليلة المكياج النيود الترابي الرائج جدا في الفترة الأخيرة.

إطلالات شعر جديدة للنجمات في عيد الحب

الفنانة نسرين طافش اعتمدت في مناسبة عيد الحب على تسريحة شعر الكعكة العالية والأنيقة التي كشفت عن ملامح وجهها بجاذبية، اما الفنانة جليلة فصففت شعرها على شكل نصف رفعة مع خصلات الويفي المنسدلة.

الفنانة جليلة

بينما اتجهت كل من مايان السيد وهيفاء وهبي وماغي بو غصن والفنانة السعودية وعد الى تسريحات الشعر الويفي المنسدل بلمسات مختلفة.

شاهدوا احدث اطلالات جمالية للنجمات اللواتي يواصلن احتفالاتهن بعيد الحب، واستلهموا منهن اساليب المكياج وتسريحات الشعر الرائجة.

صور النجمات المرفقة في التقرير من حساباتهن على انستغرام.