رسمات مكياج ملونة وجريئة من عروض الموضة في نيويورك لخريف 2022

رسمات مكياج خريف 2022 واكبناها من خلال اولى أيام عروض الموضة في نيويورك، مع اختيار العديد من الماركات العالمية أبرز الظلال الجريئة والعصرية التي تضمن لك نظرة خارجة عن المألوف، فطبّقي اجمل رسمات مكياج خريف 2022 بتدرجات زرقاء وأخرى ملفتة للنظر.

اليك طريقة وضع رسمات مكياج ملونة وجريئة من عروض الموضة في نيويورك لخريف 2022، فطبّقي من خلالها صيحات جمالية مشرقة بأساليب متعددة وساحرة.

رسمات مكياج خريف 2022 بتدرجات زرقاء

رسمات مكياج خريف 2022 زرقاء مع الايلاينر المجنح من دار Christian Siriano

رسمات مكياج خريف 2022 سحرتنا بأجمل تدرجات اللون الازرق القوي الذي كان من اختيار العديد من دور الازياء العالمية في اليوم الاول من عروض نيويورك للموضة. فلفتنا في عرض Kim Shui رسمات المكياج الازرق الفاتح والبارز بشكل سموكي على كامل الجفون العليا للعينين، بطريقة تتخطى حدود الحواجب مع الحفاظ على التدرجات القوية والفاتحة، من دون تمرير أي خطوط على الجفون السفلى للعينين.

رسمات مكياج خريف 2022 زرقاء مع الايلاينر

رسمات مكياج خريف 2022 زرقاء مع الايلاينر المجنح من دار Christian Siriano

كما انتقي من دار Christian Siriano رسمات مكياج خريف 2022 مع الظلال الزرقاء الفاتحة التي تجعل عينيك ساحرة ومشرقة، خصوصاً عند سحب خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة بطريقة مجنحة الى الخارج مع تمرير الخطوط البنية الرفيعة داخل الجفون السفلى لاضاءة العينين وجعلها أكثر تميزاً. وقومي بتطبيق بأسلوب دار Bronx and Banco رسمات مكياج خريف 2022 بتدرجات زرقاء مات وفاتحة تصل الى حدود الحواجب للحصول على نظرة عصرية مع سحب الخطوط الزرقاء الفاتحة على الجفون السفلى للعينين والحفاظ على البشرة الموحدة والبارزة من خلال البلاشر البرونزي القوي أعلى الوجنتين.

رسمات مكياج خريف 2022 بتدرجات الفوشيا

رسمات مكياج خريف 2022 بتدرجات الفوشيا من دار Bronx and Banco

كما اجعلي عينيك محط انظار الجميع من خلال وضع رسمات مكياج خريف 2022 بتدرجات اللون الفوشيا القوي للحصول على نظرة مشرقة ومتجددة. فقومي بتمرير الظلال القوية على الجفون العليا للعينين برسمات تصل الى حدود الحواجب، وطبّقي خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على الجفنين العلوي والسفلي بخطوط مترابطة وعصرية من وحي دار Bronx and Banco.

رسمات مكياج خريف 2022 بتدرجات الاصفر

رسمات مكياج خريف 2022 بتدرجات سموكي مع الظلال الصفراء من دار Jason Wu

وطبّقي لخريف 2022 رسمات مكياج خريف 2022 مع تدرجات السموكي السوداء الداكنة والمسحوبة على كامل الجفون السفلى والعليا للعينين بخطوط عصرية وملفتة، الى جانب اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الاصفر القوي والهندسي من دار  Jason Wuلتوسيع العينين بطرق عصرية مع الحفاظ على البشرة الفاتحة والموحدة.