صور وفيديو شيرين عبد الوهاب تلفت الأنظار بـ نيو لوك شعرها بعد شهرين من حلاقته

شيرين عبد الوهاب استاثرت على أنظار الجمهور بعد ظهورها في احدث اطلالاتها خلال افتتاح برنامج "الدوم" بـ نيو الشعر القصير بعد مضي شهرين من حلاقة شعرها الى "الزيرو"، حيث بدا بأن شعرها نما بسرعة، كذلك ظهرت بمكياج لافت بأنامل خبيرة التجميل هالة عجم، فتابعوا معنا تفاصيل احدث اطلالات شيرين عبد الوهاب الجمالية.

نيو لوك شعر شيرين عبد الوهاب في برنامج "الدوم"

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب فاجأت متابعيها على انستعرام بالإطلالة عليهم بشكل مختلف عبر حسابها على انستغرام، من  افتتاح برنامج "الدوم"، وظهرت شيرين عبد الوهاب بإطلالة الفستان الأسود مع الأكمام الطويلة وفي اطلالة ثانية ارتدت بدلة أنيقة باللونين الأسود والأبيض، وفي كلاهما اعتمدت نيو لوك الشعر القصير.

شيرين تركت شعرها ينمو بعد حلاقته للصفر قبل حوالي شهرين تزامنا مع طلاقها من حسام حبيب، واعتمدت لشعرها نيو لوك لافت بقصة صبيانية مع الخصل التي طبقت عليها الجل، وجاءت ايضا قصة الشعر بغرة قصيرة جدا على الجبين، وهي اطلالة ذكرتنا ايضا ببدايات شيرين عبد الوهاب حيث كانت تعتمد في أولى سنوات شهرتها الشعر الصبياني القصير.

وأشاد الجمهور بإطلالة شيرين عبد الوهاب الجديدة والجريئة، بينما تساءل البعض عن سر نمو شعرها سريعا خلال فترة أسابيع قليلة.

يذكر ان شيرين وقبل أن تحلق شعرها للصفر، كانت تعتمد قصة الشعر المتوسط الطول مع لون الشعر البني الداكن.

مكياج شيرين عبد الوهاب في برنامج الدوم

شيرين عبد الوهاب اطلت ايضا بشكل مختلف ولافت برسمة مكياجها التي طبقتها لها خبيرة التجميل اللبنانية هالة عجم. واعتمدت لها الخبير أسلوب مكياج مغاير عما كانت تطبقه لها، حيث استخدمت قلم الكحل النيود داخل الجفون لتوسيع العين، مع الظلال الداكنة المسحوبة بشكل واضح عند طرف العين، الى جانب احمر الشفاه البرونزي.

اما في اطلالتها بالبدلة الرجالية السوداء، فإكتفت بتغيير لون شفاهها الى الأحمر القاني، وهون لون نادرا ما تعتمده شيرين، ونشرت لها خبيرة المكياج الصور والفيديوات من اطلالتها عبر حسابها على انستغرام.

شاهدوا بالصور والفيديو نيو لوك شيرين عبد الوهاب في برنامج الدوم، وما رأيكم بإطلالتها؟.

صور شيرين عبد الوهاب من حسابها على انستغرام، ومن حساب خبيرة المكياج هالة عجم.