صور الفنانة وعد بمرحلة العشرينات وهل تغيرت ملامحها مقارنة بأحدث إطلالاتها

الفنانة السعودية وعد استرجعت صورة لها نادرة من مرحلة العشرينات وشاركتها مع الجمهور على حسابها عبر انستغرام حيث بدت في سن صغيرة، وبإطلالة جمالية بالشعر الكيرلي مع المكياج الترابي.. فهل تغيرت ملامحها كثيرا مقارنة مع صورها بمرحلتها العمرية في سن الـ 44 عاماً؟.

اطلالة  الفنانة وعد بمرحلة العشرينات

الفنانة السعودية وعد استعادت ذكرياتها من خلال نشرها صورة لها بدت فيها بمرحلة العشرينات من العمر، وعلقت قائلة: "جميل الإنسان يستمتع بكل مراحل العمر.. أهم شي موديل الشعر لو سمحتوا حق لولو الصغيرة".

وبدت الفنانة وعد بصورتها القديمة من مرحلة فترة عز شبابها، بجمال لافت مع تسريحة الشعر الكيرلي الذي يصل حدوده الى الأذنين، مع المكياج الترابي الذي ارتكز على الايلانير الأسود مع احمر الشفاه البني الفاتح.

وتغزل الجمهور بجمالها في الصور، كذلك تفاعل عدد من المشاهير مع الصورة بينهم الفنان الإماراتي فايز السعيد الذي كتب لها : "والله قمر من يومج"، فيما قالت الفنانة البحرينية حنان رضا: "ما زلتِ جميلة طبيعية والعمر زادج حلاوة يا القمر ربي يحفظج".

واعتبر الجمهور بأن النجمة وعد كانت جميلة وازدادت جمالا مع التقدم في العمر حيث لم تختلف ملامحها كثيرا بعد مرور كل هذه السنوات، وما زالت تحتفظ بنفس تقاسيم وجهها من الأنف والعيون والشفاه والخدود واسمرار البشرة الجذاب.

إطلالات الفنانة وعد الجمالية السابقة

الفنانة وعد من النجمات اللواتي يتميزن بجمالهن الشرقي مع البشرة السمراء والملامح الناعمة، وتحرص على مواكبة اجدد صيحات المكياج مع اختيارها للألوان التي تليق ببشرتها، كما تتألق بتسريحات شعر ناعمة مع حفاظها على لون شعرها الأسود.

شاهدوا صورة الفنانة وعد بمرحلة العشرينات من عمرها، وهل برأيكم تغيرت ملامحها كثيرا مقارنة بإطلالاتها الحديثة؟.

صور الفنانة وعد من حسابها على انستغرام.