أجمل إطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل Brit Awards لعام 2022

اطلالات النجمات العالميات الجمالية شهدت العديد من رسمات المكياج وتسريحات الشعر العصرية التي برزت جمالهن بأسلوب ناعم وطبيعي. فلا بد من مواكبة ابرز اطلالات النجمات العالميات الجمالية الملفتة والمتنوعة في هذه المناسبة.

اليك صور ابرز اطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل Brit Awards لعام 2022، لتختاري منها الصيحات الجمالية البارزة والاكثر تميزاً.

اطلالة اديل بمكياج برونزي قوي

1 رئيسية اطلالة النجمة اديل بمكياج برونزي قوي

اطلالات النجمات العالميات الجمالية برزت من خلال اختيارهن اجمل رسمات المكياج البرونزي القوي. ومن اجمل هذه الاطلالات حضور النجمة Adele هذا الحفل مع تألقها بأجمل رسمات المكياج البرونزي الساحر والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين، وذلك مع تمرير الظلال البراقة الفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين الى جانب الظلال البنية المات العريضة على الجفون الخارجية للعينين. واللافت في هذه الاطلالة خطوط الايلاينر السائلة والرفيعة المسحوبة على حدود الجفون العليا للعينين مع تمرير الخطوط البنية الرفيعة على الجهة السفلى بكثير من التميّز. كما حرصت على تمرير الوان احمر الشفاه البني المات مع الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه.

رسمات المكاج الطبيعي

اطلالة Mollie King برسمات المكياج الطبيعي والساحر

بدروها أطلت Emily Atack برسمات المكياج البرونزي الفاتح الذي يليق ببشرتها البيضاء مع تسريحات الشعر الويفي الرفيع مع الخصل الطويلة. أما الجميلة Olivia Rodrigo فحافظت على جمال رسمات العيون الفضية الفاتحة مع تمرير خطوط الآيلاينر السوداء المجنحة والمسحوبة بكثير من التميّز الى الخارج. كما حافظت Mollie King على جمالها الطبيعي والظلال النيود مع تسريحات الشعر الكاريه المنسدلة على الجوانب بطريقة حيوية وناعمة.

اطلالات براقة وهندسية

اطلالة Laura Whitmore برسمات المكياج القوي مع حبيبات الباييت

ومن الاطلالات الجمالية التي لفتت أنظارنا في حفل Brit Awards لعام 2022، اجمل رسمات المكياج البراقة مع حبيبات الباييت النافرة والساحرة التي تغمر الجفون العليا للعينين من وحي اطلالة Laura Whitmore. كما لفتت مدونة الجمال Abby Roberts أنظار الحضور بجرأتها سواء من خلال رسمات الظلال الملونة والهندسية مع الخطوط السوداء على شكل وطواط، لتبرز على كامل العينين بطريقة عصرية، الى جانب الوان احمر الشفاه المخملية. كما اختارت صبغات الشعر الزهري الفاتح مع تسريحات الشعر المبللة والخصل الطويلة المنسدلة على جوانب الاكتاف.