أجدد إطلالات كيت ميدلتون الجمالية مع ملابسها الكلاسيكية

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية في اجدد ظهور لها بدت في غاية الجاذبية مع عدم الاكثار من المستحضرات الجمالية للحفاظ على جمالها الطبيعي بعيداً عن التدرجات القوية، فاطلعي معنا على احدث اطلالات كيت ميدلتون الملفتة التي تألقت بها مع ملابسها الكلاسيكية.

اخترنا لك العديد من الصور التي تظهر اجدد اطلالات كيت ميدلتون الجمالية برسمات المكياج الداكن وتسريحات الشعر الويفي العريض.

مكياج كيت ميدلتون الاسود

أجدد إطلالات كيت ميدلتون الجمالية مع ملابسها الكلاسيكية

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية برزت بتطبيقها أجمل صيحات المكياج الملفت والمات الذي اختارته من خلال تمرير رسمات الظلال السوداء المات على الجفون العليا للعينين، مع تمرير التدرجات الناشفة على حدود الجفون العليا للعينين مع سحب الخطوط العريضة بكثير من البساطة والتميّز. كما حافظت كيت ميدلتون على بشرتها الناقية والطبيعية مع تمرير الخطوط البنية الرفيعة على حدود الجفون السفلى للعينين. ولم تتخلى الدوقة كيت ميدلتون عن الوان البلاشر الوردي الفاتح بطريقة مسحوبة على اعلى الوجنتين، مع تمرير التدرجات عينها على كامل البشرة. واللافت حفاظها على رسمات الحواجب العريضة مع الشعيرات البنية المحسوبة الى الاعلى بكثير من البساطة.

تسريحات شعر ويفي عريض

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية مع تسريحات الشعر الويفي

من ناحية تسريحات الشعر، برزت اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بتسريحات الشعر الطويل من خلال الخصل الويفي العريضة التي تلتف بشكل حيوي وكثيف من الجهة الخلفية للشعر. ومع هذه التسريحة اختارت الغرة الجانبية الطويلة والمسحوبة مع الشعر بطريقة ناعمة دون اسدال اي خصل على جبينها. كما برزت بصبغات الشعر البني الداكن الذي تعتمده في الآونة الاخير بطريقة تليق ببشرتها البيضاء للحصول على اطلالة جمالية مشرقة ومتكاملة.