إطلالات مكياج غير تقليدية بأسلوب بلقيس فتحي لمناسبة يوم الحب 2022

إطلالات مكياج غير تقليدية بأسلوب بلقيس فتحي لا تترددي بتطبيقها بمناسبة يوم الحب 2022 الذي يحل علينا بعد أيام قليلة. فإبتعدي عن أساليب المكياج الكلاسيكية الروتينية، واختاري إطلالات مكياج ملفتة وعصرية بلمسات مبتكرة كما العديد من إطلالات النجمة الإماراتية بلقيس فتحي، فتابعي معنا التفاصيل.

إطلالات مكياج بالايلاينر الأسود العريض والغرافيكي

النجمة بلقيس فتحي أطلت قبل فترة قليلة بشكل متجدد وعصري مع صيحة الآيلانير العريض على العيون والذي يأتي عريضا ويغطي الجفن المتحرك مع الطرف المذيل للخارج، ويمكن تطبيقه اما بالايلانير او الظلال السوداء. قومي اولا بتمرير ظل تمهيدي على العين بلون بيج او بني فاتح،عدها لوني مساحة الجفن المتحرك فقط بالآيلانير الأسود المائي الى حدود كسرة العين مع سحب طرفه الى خارج حدود العين، وبموازة الحاجب ثم اختمي مظهر العين بالرموش المستعارة لتحصلي على إطلالة غير تقليدية في مناسبة عيد الحب للعام 2022.

مكياج بلقيس فتحي

اطلالات مكياج بظلال العيون المسحوبة

تألقي في مناسبة عيد الحب 2022، بمكياج عصري وغير تقليدي، واختاري من وحي بلقيس فتحي المكياج السموكي المسحوب بالظلال المجنحة على الجفون لنظرة ساحرة. اتجهي الى المكياج البرونزي المجنح الذي طبقه بلقيس فتحي مع فستانها الأزرق بأنامل خبير المكياج داني كامل، والذي اعتمد لها لأول مرة المكياج القوي جداً بالألوان البرونزية، مع رسمة العيون الهندسية والمسحوبة بشكل مجنح على كامل جفونها العلوية، فبدت بلقيس بإطلالة جذابة وملفتة.

مكياج برونزي

وأكملت بلقيس فتحي مكياجها مع البرونزر على الخدود، مع الملامح المنحوتة بالكونتور، ومررت أحمر الشفاه النيود بدرجة قريبة من لون بشرتها الحنطي.

اطلالات مكياج مع احمر الشفاه الفاقع

بلقيس فتحي وفي احدث اطلالاتها على انستغرام، ظهرت بمكياج عيون سموكي ناعم مع أحمر شفاه قوي حيث يناسب هذا اللوك مناسبة عيد الحب. واستعرضت بلقيس طلتها التي روجت فيها لمستحضر الشفاه الذي اطلقته يوم أمس من "bexbeautyofficial" مع قلم تحديد الشفاه، وتميز لونه بالأحمر الفاقع المخملي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

 

شاهدي الصور واختاري من اطلالات بلقيس فتحي أساليب مكياج غير تقليدية لمناسبة عيد الحب 2022.

صور بلقيس فتحي المرفقة من حسابها على انستغرام.