تفاصيل الإطلالة الجمالية لـ شهد برمدا في حفل زفافها .. بالفيديو

إطلالة شهد برمدا في حفل زفافها على لاعب كرة القدم في المنتخب السوري أحمد الصالح تميزت بالنعومة والرقي، واهتم بتفاصيل إطلالتها الجمالية خبير التجميل ميلاد حنون الذي اختار لها ألوان مكياج نيود طبيعية مع تسريحة شعر ناعمة بستايل ملكي، فتابعوا معنا التفاصيل.

إطلالة مكياج شهد برمدا في حفل زفافها

الفنانة السورية شهد برمدا تألقت في حفل زفافها بإطلالة جذابة وناعمة خاصة مع تطبيق خبير التجميل ميلاد حنون المكياج النيود على ملامحها. فإختار لها ألوان ترابية ناعمة بدرجات النيود على عينيها مع تركيزه على ابراز الرموش الطويلة، وجعل البشرة مضاءة بشكل لافت لتبدو العروس ببشرة متوهجة ومشرقة. وأكمل لوك المكياج بأحمر شفاه ايضا نيود وردي مع اللمعة البارزة، ما جعل شهد برمدا تبدو بجمال طبيعي وساحر.

تسريحة شعر شهد برمدا في حفل زفافها

أطلت نجمة برنامج سوبر ستار بموسمه الثالث شهد برمدا بتسريحة شعر راقية بأسلوب ملكي، فإختار لها ميلا حنون الشعر النصف رفعة الى الخلف بأسلوب منخفض، مع سحب مقدمة الشعر بشكل مالس للخلف، ثم اعتمد لها أكسسوار الشعر الباند المرصع بالحبيبات البراقة مع الطرحة الطويلة التي غطت تسريحة شعرها، وبدت فيها شهد برمدا بإطلالة ناعمة.

ومن الجدير ذكره بأن شهد برمدا اطلت بفستاتين في حفل زفافها، الأول بقصة طويلة ومنفوشة، والثاني بقصة قصيرة كلوش، وحضر حفل زفافها حشد من النجوم بينهم ناصيف زيتون الذي قدم باقة من أجمل أغنياته.

صور شهد برمدا من ستوري حسابها على انستغرام.