5 إطلالات جمالية للنجمة جينيفر لوبيز تخطف الأنظار هذا الأسبوع

اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية أتت متنوعة وملفتة للنظر هذا الاسبوع خصوصاً أنها تألقت بالعديد من الصيحات الحيوية والمتنوعة التي تجعلتها محط أنظار الجميع، فلا بد أن تتابعي أبرز اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية مع رسمات المكياج البارز وتسريحات الشعر المتنوعة.

رصدنا لك من صفحة خبيرة المكياج Mary Phillips على انستغرام،5  إطلالات جمالية للنجمة جينيفر لوبيز، لتشاهدي كيف خطفت الانظار بجمالها وسحر بشرتها السمراء.

اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية بالمكياج الترابي

1 رئيسية اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية بالمكياج الترابي الناعم

اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية برزت بتطبيقها مكياج عيون ترابي يرتكز على تمرير التدرجات المات على كافة الجفون العليا بأسلوب السموكي. فهذا المكياج يليق ببشرتها السمراء ويجعلها مشرقة عند تطبيقه مع رسمات الآيلاينر الأسود الرفيع والمجنّح على الجفنين العلوي والسفلي، الى جانب أحمر الشفاه البني اللماع مع الكونتور الكريمي العريض الذي يحدّد حجم الشفاه.

اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية بالمكياج البرونزي

اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية بتسريحات الشعر الويفي العريض

واللافت في اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية هذا الاسبوع، تطبيقها مكياج عيون برونزي مع التركيز على التدرجات المات التي تبرز على الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب. ومع هذا المكياج، اختارت الخطوط البنية العريضة والمات على الجفون السفلى للعينين لإبراز الملامح برقي وسحر خاص، اضافة الى تمرير اقلام الكحل الاسود الرفيع داخل العينين مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الذهبي القوي وتمرير طبقات متعدّدة من الماسكارا لجعل الرموش كثيفة ولتوسيع سحبة العينين بشكل ملفت.

اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية بالمكياج السموكي

اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية بالمكياج السموكي والكعمة العالية

كما سحرتنا اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية برسمات المكياج الاسود السموكي المات مع خطوط الكحل الاسود الكريمي الرفيع على حدود الجفنين العلوي والسفلي، ولم تتخلى عن الوان احمر الشفاه القوي بتدرجات حمراء مات، الى جانب الوان البلاشر البرونزي القوي على اعلى الوجنتين لجعل مكياجك مميز وخارج عن المألوف.

اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية بتسريحات عصرية

اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية بتسريحات شعر الكعكة مع الخصل الجانبية العريضة

ومن اجمل اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية هذا الاسبوع، التنوع في اختيار تسريحات الشعر. فالى جانب الخصل المالسة المنسدلة على الظهر مع الفرق الوسطي، اختارت تسريحات الشعر الويفي العريض مع الخصل العالية والمنسدلة على الاكتاف مع الغرة الجانبية بكثير من الانوثة. واللافت هذا الاسبوع، تسريحات شعر الكعكة العالية التي تألقت بها جينيفر لوبيز سواء من خلال شد الشعر المبلل بشكل كامل الى الاعلى، أو من خلال اسدال الخصل الجانبية العريضة بطريقة طبيعية وناعمة.