شاهدوا النجمات في كواليس تحضيرات إطلالاتهن الجمالية في حفل Joy Awards ..بالصور وبالفيديو

إطلالات النجمات الجمالية في حفل Joy Awards ما تزال محط الأنظار فيما تواصل البعض منهم نشر صورا ومقاطع فيديو من كواليس التحضيرات لهذه الإطلالات، واللمسات الأخيرة على ملامحهن وشعرهن، وبينهن دنيا سمير غانم ونانسي عجرم، فنرصد لكم أبرز هذه الكواليس.

نانسي عجرم

النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي سحرت الأنظار بجمالها في حفل Joy Awards، اطلت بمقطع فيديو نشره لها خبير التجميل فادي قطايا ظهر فيه وهو يطبق اللمسات الأخيرة على المكياج الذهبي الذي اختاره لها مع فستانها الذهبي.

وايضا نشر مصفف الشعر ميشال ليون مقطع فيديو من كواليس تصفيفه لشعر نانسي عجرم قبيل اطلالتها في حفل Joy Awards حيث ظهرت النجمة اللبنانية بلقطات مرحة أثناء التحضيرات.

دنيا سمير غانم

النجمة المصرية دنيا سمير غانم تألقت في حفل Joy Awards بمكياج ناعم ترابي، وظهرت ايضا بمقطع فيديو من تحضيرات مكياجها للحفل نشرته لها خبيرة التجميل فرات ابا الخيل Furat Abaalkhail عبر حسابها على انستغرام، حيث ظهرت وهي تضع لها اللمسات الأخيرة من المكياج على وجهها، وبدت فيها بغاية التألق.

ايمي سمير غانم

خبيرة التجميل فرات ابا الخيل Furat Abaalkhail تعاونت ايضا مع ايمي سمير غانم في اطلالتها بحفل Joy Awards، فنشرت لها مقطع فيديو وهي تطبق لها اللمسات الأخيرة من مكياجها الترابي والذي بدا مشرقا وساطعاً على ملامح النجمة المصرية والتي أطلت للمرة الأولى على الاعلام بعد وفاة والديها.

وفاء الكيلاني

الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني نشرت صورة لها مع خبيرة التجميل مايا يمين قبيل التحضيرات لإطلالتها الجمالية في الحفل.

اصالة نصري

النجمة اصالة نصري اختارت المكياج البرونزي في حفل Joy Awards مع قصة الشعر القصير، وتداولت حسابات فانزاتها مقاطع فيديو من كواليس تحضيرات مكياجها قبيل الحفل الذي ظهرت فيه بشكل جذاب وساحر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أصاله (@assala.fann)

صور النجمات من حساباتهن على انستغرام، ومن حساب انستغرام Furat Abaalkhail.