النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

حيل ذكية بالمكياج لشد الوجه وإبراز ملامحه

طريقة اخفاء الذقن المزدوج
1 / 4
طريقة اخفاء الذقن المزدوج
طريقة رفع الخدود
2 / 4
طريقة رفع الخدود
حيل ذكية بالمكياج لشد الوجه وإبراز ملامحه
3 / 4
حيل ذكية بالمكياج لشد الوجه وإبراز ملامحه
مكياج عيون القطة لشد الوجه وإبراز ملامحه
4 / 4
مكياج عيون القطة لشد الوجه وإبراز ملامحه

حيل ذكية بالمكياج لشد الوجه وإبراز ملامحه. مع التقدم بالسن، والمعاناة من الوزن الزائد، يبدو الوجه بحالة ترهل بكل تفاصيله بدءا من الجفون الهابطة وصولا الى الذقن المزدوج، وكلها علامات تجعل ملامح المرأة أكبر سناً، لكن يمكن من خلال تطبيق بعض حيل المكياج، شد الوجه وابراز ملامحه لكن بشكل مؤقت، بعيدا عن اللجوء على عمليات التجميل الدائمة والتي لا ترغبها البعض بسبب مخاطرها.

حيل ذكية بالمكياج لشد الوجه وإبراز ملامحه

  • حيل مكياج لرفع الوجه
  • حيل مكياج لرفع الخدين
  • حيل مكياج لرفع العيون والحواجب
  • حيل مكياج لإخفاء الذقن المزدوج

حيل مكياج لرفع الوجه

حيل مكياج لرفع الوجه الهابط، يمكن تحقيقها من خلال تطبيق كونتور للبشرة يناسب شكل تقاسيم الوجه. فكونتور الوجه يجعل تقاسيم الوجه محددة أكثر، خاصة عند منطقة اطراف الوجه، والخدود، والأنف. يمكنك تعلم طريقة كونتور الوجه المناسب لك من خلال الضغط على الرابط التالي.

حيل مكياج لرفع الخدين

من أكثر الحيل التي يستخدمها خبراء التجميل في رفع شكل الخدين، هي تطبيق البلاشر عند أعلى عظمة الخدين بشكل مسحوب ومائل الى الصدغ، مع دمج فوق خط البلاشر القليل من الهايلايتر، ما يجعل مظهر الخدين بشكل مرفوع.

رفع الخدود

ويمكن ايضا ان تجعلي البلاشر متصلا قليلا بلون مماثل مع جانب محيط العين عند نهاية الحاجب.

حيل مكياج لرفع العيون والحواجب

العيون الهابطة من المشاكل التي تعاني منها المرأة لأسباب كثيرة، واهمها قلة النوم، التقدم في السن، والارهاق المستمر. ويمكن جعل محيط العين مرفوعا للأعلى من خلال تطبيق هذه الحيل من المكياج. استخدمي ظلال العيون الداكنة عند كسرة العينن والظلال الفاتحة عند الجفن المتحرك، مع دمج ما بين الخطين، ثم ارسمي بالايلانير خط مجنح للعين بأسلوب عيون القطة، مع تكثيف الماسكارا عند الرموش الخارجية للعين، ما يمنح منطقة العين الشكل المرفوع. وبالنسبة الى الحواجب، فالأفضل ازالة الشعر الزائد من أسفلها، وتطبيق خط هايلايتر رفيع عند الزواية الخارجية له، لإضاءة محيط العين.

ايلانير

حيل مكياج لإخفاء الذقن المزدوج

كونتور الذقن يساعد على منح الوجه الشكل المشدود وإخفاء الذقن المتدلي. اما الطريقة فتتمثل كما سترين من خلال الفيديو عبر  تحديد خط الفك كله بكونتور داكن، ثم صنع شكل مثلث من ناحية اليسار وآخر على الجزء اليمين عند اسفل خط الذقن وصولاً الى الرقبة وادمجي الخطوط للأسفل مع تطبيق فوقهما خط الكونتور الفاتح، والدمج مجدداً.

جربي هذه الحيل، واحصلي على وجه مشدود ومرفوع.

×