مكياج سموكي وتسريحات شعر ذيل الحصان سحرتنا في عرض شانيل لربيع 2022

مكياج وتسريحات شعر ربيع 2022 مع الظلال السموكي القوية والخصل المنسدلة بأسلوب ذيل الحصان، تبرز في عرض شانيل الساحر ضمن أسبوع الهوت كوتور في باريس، فطبّقي أجمل مكياج وتسريحات شعر ربيع 2022 بخطوط بارزة وملفتة اعتدنا عليها بكثير من التجدّد والجمال.

مباشرة من عرض شانيل الخاص بأسبوع الهوت كوتور، إليك احدث مكياج وتسريحات شعر ربيع 2022 لتتألقي بإطلالات راقية في الموسم المقبل.

مكياج ربيع 2022 بأسلوب السموكي

resized_تسريحات ربيع 2022 مع اكسسوارات الباند والشرائط في عرض شانيل لربيع 2022

مكياج ربيع 2022 سحرنا في عرض شانيل مع تألق العارضات بلون البشرة الفاتحة والموحّدة، مع الحرص على اختيار الوان البلاشر الوردية واللماعة أعلى الوجنتين. كما برزت رسمات المكياج القوي على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب السموكي، مع تمرير اللون الاسود المات على كامل الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج. فلم تصل هذه التدرجات الى حدود الحواجب، خصوصاً أن التدرجات الداكنة تناسب كافة أشكال العينين وتجعلها كبيرة الحجم سواء من خلال الرسمات المربعة السوداء أو المجنحة الى الخارج بكثير من الانوثة. واللافت أن هذه الدار اختارت الحفاظ على العينين مفتوحة من الجهة الخارجية، مع الخطوط السوداء المسحوبة الى الخارج بشكل هندسي، مع تمرير الرسمات الرفيعة على الجفون السفلى بشكل مترابط لجعل نظرتك ساحرة.

مكياج ربيع 2022 مع الشفاه اللماعة

resized_مكياج ربيع 2022 بأسلوب السموكي الهندسي في عرض شانيل لربيع 2022

ومع هذا المكياج العصري والجريء، اختارت دار شانيل أجمل الوان احمر الشفاه القوية واللماعة مع تمرير التموجات الوردية والزهرية القوية التي تبرز مع الغلوس اللماع بطريقة محدّدة للشفاه لخلق مزيجاً بين جرأة رسمات العيون والشفاه التي تنتظرنا في ربيع 2022 لاطلالة واثقة واستثنائية.

تسريحات الشعر طبيعية مع الاكسسوار

resized_مكياج ربيع 2022 بأسلوب السموكي المربع في عرض شانيل لربيع 2022

وبعيداً عن تسريحات الشعر المبالغ بها، لفتنا احدث صيحات جمالية في عرض شانيل، مع تطبيق تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض بطريقة منسدلة على كامل الظهر، الى جانب الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر بطريقة مصفصفة ومبللة بعض الشيء للحفاظ على الملامح الواضحة. كما لفتنا تسريحات الشعر الكيرلي المتدرج مع الغرة الامامية الطويلة والماسلة، الى جانب تسريحات الشعر الكاريه المستقيمة والقصيرة بطريقة بارزة مع اكسسوارات شعر الباند الابيض مع طبعات الورود المترابطة والشرائط الجانبية العريضة المنسدلة على الجوانب.