هيفاء وهبي تتألق بإطلالة جمالية جذابة في المكسيك.. شاهدوا الصور

هيفاء وهبي تتألق بإطلالة جمالية جذابة في حفلها بالمكسيك. النجمة اللبنانية هيفاء وهبي نشرت مجموعة صور لها عبر حسابها على انستغرام من اطلالتها في حفلها الغنائي الأخير بالمكسيك، وخطفت الأنظار ليس فقط بفستانها الذهبي، انما بإطلالتها الجمالية الناعمة والملفتة، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها.

اطلالة مكياج هيفاء وهبي في المكسيك

هيفاء وهبي أحيت مؤخرًا حفلًا غنائيًا في المكسيك، وسط حضور جماهيري كبير، وشاركت متابعيها على انستجرام بمجموعة صور لها حيث ارتدت فستانًا باللون الذهبي البراق من تصميم يوسف الجسمي، ونسقت مع ثوبها مكياج جذاب.

هيفاء وهبي بمكياج ناعم على انستغرام
هيفاء وهبي بمكياج ناعم على انستغرام

وارتكز مكياج النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في حفلها بالمكسيك على رسم العين بالكحل الأسود الذي يجعل من نظرة العين عميقة وجذابة، وطبقت معه الظلال المعدنية الخفيفة المدموجة مع اللون الترابي، وهي ألوان ناسبت اطلالة فستانها الجريء، وختمت لوكها بأحمر شفاه نيود ناعم، ما أضاء على جمالها الطبيعي والجذاب بشكل ناعم.

تسريحة شعر هيفاء وهبي في المكسيك

هيفاء وهبي وكعادتها اختارت الإطلالة بتسريحة شعرها المفضل، ألا وهي الشعر المنسدل على الأكتاف مع الخصل المالسة والتي تطايرت بشكل لافت أثناء تمايلها على المسرح على وقع أشهر اغانيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

ومن اللافت بأن هيفاء وهبي ما تزال تحافظ على لون شعرها الداكن مع العام الجديد من دون ان تغير لونه، وهو لون يليق بملامحها حيث يحبذه الجمهور عليها منذ بداية شهرتها.

هيفاء وهبي كانت قد تألقت في اطلالات سابقة بتسريحات الشعر الطويل الويفي مع رسمات المكياج السموكي الجذابة.

شاهدوا بالصور اطلالة هيفاء وهبي الجمالية في حفلها بالمكسيك، واستلهموا منها أسلوبها.

 

صور هيفاء وهبي المرفقة من حسابها على انستغرام.