صور بلقيس فتحي تتألق بـ 3 إطلالات جمالية جذابة في حفل LIVENow Middle East

بلقيس فتحي سحرت الأنظار مجددا في احدث ظهور لها خلال احيائها الحفل الغنائي LIVENow Middle East، وتميزت بثلاثة اطلالات جمالية من ناحية الشعر والمكياج حيث نسقت ذلك مع أزيائها الأنيقة، فدعونا نلقي نظرة على خياراتها بهذا الحفل وتفاصيل مكياجها وتسريحات شعرها.

إطلالات مكياج بلقيس في حفل LIVENow Middle East

النجمة الإماراتية بلقيس فتحي تألقت بشكل متجدد وجذاب بثلاثة اطلالات جمالية لها خلال احيائها الحفل الغنائي LIVENow Middle East، واختارت رسمات المكياج العصري التي نسقتها مع ستايل ملابسها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

في اطلالتها الأولى التي ارتدت بها القميص الملون والمطبع بالألوان الزاهية، اتجهت بلقيس فتحي الى المكياج الوردي السموكي بأنامل خبير التجميل "alberto_makeup"، فطبق لها الظلال الوردية المدموجة مع أساس داكن قليلا، ثم رسم لها حدود العين بالآيلانير الرفيع المسحوب والمجنح للأعلى لتبدو العين مرفوعة، قبل ان يستعين بالرموش المستعارة الطويلة لتكملة مكياج العين. وبالطبع، لم يفوت خطوة تمرير القليل من الظلال تحت الرمش السفلي وهي حيلة يستخدمها خبراء التجميل لتكبير العين وجعلها تبدو بشكل أوسع.

في اطلالتها الثانية بالفستان الطويل اللامع، اختارت بلقيس فتحي المكياج البنفسجي المتناغم مع لون فستانها. فدمجت ايضا اللون البنفسجي مع الظل الداكن عند الرموش مع عدم تخليها عن رسمة الايلانير الأسود، ونسقت مع ذلك احمر شفاه بنفسجي بدرجة متوسطة اللون. والأهم في اختيارات مكياجها هو تطبيق كونتور يحدد تقاسيم الوجه مع اضاءته بالهايلاتير في الأماكن المخصصة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

اما في اطلالة بلقيس فتحي بالبدلة الفاتحة باللون الفستقي، الأخضر الفاتح، فواكبت صيحة المكياج البرونزي الذي تحبذه جدا ويليق ببشرتها الحنطية، وهو أسلوب مكياج يروج جدا بين النجمات خاصة مع موسم الشتاء الحالي.

وارتكز مكياج بلقيس على الظلال البرونزية المدموجة بين الدرجة المطفئة واللامعة على الجفون بأسلوب دخاني، مع البلاشر بنفس النغمة، ثم أحمر الشفاه البرونزي اللامع، لتبدو النجمة الاماراتية في اساليب مكياجها الثلاثة بإطلالات جذابة ومشرقة.

اطلالات شعر بلقيس في حفل LIVENow Middle East

بلقيس فتحي تعتبر من النجمات الملهمات حيث تنتظر الكثير من النساء اطلالاتها للاستلهام منها أجدد اساليبها في تسريحات الشعر. ولم تخيب بلقيس ظنهم مجددا حيث اختارت موديلات شعر متجددة وأنيقة في  في حفلها الغنائي في LIVENow Middle East.

بلقيس فتحي بتسريحة شعر ذيل الحصان
بلقيس فتحي بتسريحة شعر ذيل الحصان - صورة من حسابها على انستغرام

ووقع خيار بلقيس فتحي على تسريحة الشعر الطويل المالس والمزين باكسسوار جانبي عند مقدمة الرأس، مع عودتها الى الشعر البني الداكن الذي عودتنا به سابقا. اما في اطلالتها الثانية، فحولت شعرها الى الويفي بالتموجات العريضة الجذابة مع سحب مقدمة الشعر الى الخلف وبدون أي غرة منسدلة.

بلقيس فتحي تألقت في اطلالتها الثالثة بالبدلة الأنيقة، بتسريحة شعر ذيل الحصان الطويل بأسلوب منخفض، وبدون أي اضافات من الأكسسوارات او الغرة، ما جعل تسريحات شعر بلقيس فتحي بغاية البساطة والأناقة معا.

شاهدي 3 اطلالات جمالية مختلفة للنجمة بلقيس فتحي في  حفل LIVENow Middle East واستلهمي منها احدث خياراتها.

صور بلقيس فتحي المرفقة، من حسابها على انستغرام.