النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صور جورجينا رودريغيز بإطلالة جمالية ساحرة وما هو سر مكياجها

 جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez بإطلالة جمالية ساحرة في احدث ظهور لها
1 / 5
جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez بإطلالة جمالية ساحرة في احدث ظهور لها
 جورجينا رودريغيز تفضل اطلالات المكياج الترابية الناعمة
2 / 5
جورجينا رودريغيز تفضل اطلالات المكياج الترابية الناعمة
من احدث اطلالات  جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez مع اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو
3 / 5
من احدث اطلالات جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez مع اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو
 جورجينا رودريغيز  تتميز بجمال اسباني ساحر
4 / 5
جورجينا رودريغيز تتميز بجمال اسباني ساحر
 جورجينا رودريغيز  تعتمد على رسمات العيون بالظلال الترابية
5 / 5
جورجينا رودريغيز تعتمد على رسمات العيون بالظلال الترابية

جورجينا رودريغيز سرقت الأنظار بأحدث اطلالة جمالية لها ظهرت فيها على حسابها على انستغرام حيث استعرضت خاتم خطوبتها الثمين، وبدت بملامح جذابة مع المكياج الناعم الترابي وصيحة كونتور الشفاه البارزة، فتابعوا معنا احدث اطلالاتها الجمالية وأسرار جمالها.

جورجينا رودريغيز بإطلالة جمالية ساحرة  بأحدث ظهور لها

عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez، حبيبة اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو، نشرت صورة جديدة لها على انستغرام استعرضت فيها خاتمها الذي يحمل ماسة كبيرة جداً، اورفقت الصورة بتعليق: "تألق مثل الألماس".

وبدت جورجينا بإطلالة جمالية جذابة وساحرة حيث اعتمدت المكياج الترابي بألوان رقيقة، فظللت عينيها بلون قريب من بشرتها بالظلال البنية الفاتحة الى حدود الحاجب، ثم مررت خط ايلانير رفيع على حدود الرمش العلوي مع تكثيفها لضربات الماسكارا السوداء، اما الخطوة الملفتة في مكياجها فكانت من خلال مواكبتها لصيحة كونتور الشفاه برسمة بارزة مع الروج البني اللماع.

أبرز اسرار مكياج جورجينا رودريغز في اطلالاتها الأخيرة

جورجينا رودريغز تتميز بجمالها اللافت بملامحها ذات الجمال الاسباني، من العيون الداكنة والبشرة الحنطية الى الشفاه البارزة وصولا الى الشعر الداكن. وغالبا ما تعتمد جورجينا على إطلالات مكياج ناعمة وطبيعية بألوان ترابية تبرز ملامحها بشكل طبيعي وبدون ان تجعلها تبدو شخصا آخر.

ومن أهم اسرار مكياجها، هو استخدامها لكريم اساس بنغمة برونزية خفيفة توحد فيه لون البشرة وتمنحها لونا جذابا، كما أنها تحبذ كثير رفع عيونها برسمة الآيلانير الرفيع مع تطبيق الظلال الترابية المدموجة على الجفون العلوية بشكل ناعم، كذلك تمرير خط رفيع من الظلال الترابية تحت الرمش السفلي لمنح العين الاتساع الجذاب. وايضا لا تتخلى عن مظهر الرموش الكثيف الذي يعزز من جمال المرأة الأنثوي، وتختار تدرجات ألوان شفاه تناسب جدا لون بشرتها خاصة الألوان بالمشتقات البني والبرونزي، والوردي الخفيف الفاتح، مع عدم تخليها مؤخرا عن كونتور الشفاه الداكن.

شاهدي الصور واستوحي من جورجينا رودريغز اطلالات مكياج بأسلوبها.

صور جورجينا رودريغيز من حسابها على انستغرام.

 

×