النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نصائح ذهبية عند تطبيق ألوان أحمر الشفاه لعام 2022

نصائح لتطبيق احمر الشفاه
1 / 4
نصائح لتطبيق احمر الشفاه
طريقة جديدة لتطبيق احمر الشفاه
2 / 4
طريقة جديدة لتطبيق احمر الشفاه
كونتورينغ الشفاه جديد احمر الشفاه 2022
3 / 4
كونتورينغ الشفاه جديد احمر الشفاه 2022
نصائح لتطبيق أحمر الشفاه 2022 - الصورة من حساب Марианна على انستغرام
4 / 4
نصائح لتطبيق أحمر الشفاه 2022 - الصورة من حساب Марианна على انستغرام

نصائح لتطبيق أحمر الشفاه، تساعد على تكبير الشفاه وتطبيق أجدد ألوان احمر الشفاه. اذ انتشرت مؤخرًا موضة الكونتور الداكن لتتحول الى أهم نصائح لتطبيق أحمر الشفاه. تابعي معنا في هذا الموضوع، نصائح لتطبيق أحمر الشفاه في عام 2022 والطرق الجديدة لتكبير الشفاه وتحديدها.

نصائح لتطبيق أحمر الشفاه 2022

  • تحديد الشفاه بالكحل الأسود.
  • استخدام ظلال العيون البنية كأساس لتطبيق أحمر الشفاه.
  •  خطوات تطبيق أحمر الشفاه.
  •  استخدام الغلوس لتكبير الشفاه.

تحديد الشفاه بالكحل الأسود

عند تحديد الشفاه بقلم تحديد الشفاه الداكن، ستحصلين على شفاه كبيرة. لكن استخدام الكحل الأسود لرسم الشفاه، هو أحدث حيل مكياج تكبير الشفاه. ننصحك باختيار قلم الكحل الأسود الرفيع. أسسي بشرة الشفاه بالكونسيلر. ابدئي بتحديد إطار الشفاه من نصف الشفاه العلوية نحو الزاوية الخارجية من اليمين من جهة ومن اليسار من الجهة الأخرى. احرصي أن ترسمي الخط الاسود مباشرة خارج حدود الشفاه. طبقي الخطوات نفسها لتحديد الشفاه السفلية.

  • استخدام ظلال العيون البنية كأساس لتطبيق احمر الشفاه

استخدمي ظلال العيون البنية وفرشاة ناعمة. طبقي ظلال الجفون على الشفاه العلوية والسفلية داخل خط الكحل الاسود. تساعد هذه الخطوة على تكبير الشفاه والحصول على أجدد صيحات الروج للعام 2022. كما تعتبر هذه الطريقة من اهم نصائح لتطبيق أحمر الشفاه.

  • خطوات تطبيق أحمر الشفاه

اليك أهم نصائح لتطبيق أحمر الشفاه، بعد الكحل والظلال. استخدمي فرشاة رفيعة ضعي عليها أحمر الشفاه، طبقي الروج من النصف باتجاه زوايا الشفاه بحركات أفقية. احرصي أن تفتحي فمك وتضحي أحمر الشفاه بين الشفاه العلوية والسفلية. تساعد هذه النصائح على تكبير الشفاه والحصول على أحمر شفاه مناسب لأجدد صيحات الجمال.

ننصحك بمتابعة هذا الفيديو الذي انتشر على انستغرام لاكتشاف خطوات ونصائح لتطبيق أحمر الشفاه:

  • استخدام الغلوس لتكبير الشفاه

لا تقتصر نصائح لتطبيق أحمر الشفاه، على الخطوات السابقة الموجودة في الفيديو فحسب. انما يمكنك اضافة القليل من الغلوس لتأثير مضاعف. يساعد تطبيق القليل من الغلوس عند نصف الشفاه على إضافة تأثير أكبر على حجم الشفاه. لكن احرصي أن يبقى الغلوس عن نصف الشفاه فقط للحفاظ على الكونتور الداكن.

ما رأيك بأبرز نصائح لتطبيق أحمر الشفاه؟ جربيها، وشاركينا أهم النتائج التي ستحصلين عليها.

×