صور إطلالات كيم كارداشيان الجمالية بدت أجمل بعد انفصالها عن كاني ويست ما رأيك بها؟

اطلالات كيم كارداشيان الجمالية بدت مختلفة ومتجددة هذا العام، خصوصاً بعد انفصالها عن زوجها السابق كاني ويست. واللافت ان اطلالات كيم كارداشيان الجمالية حافظت على جرأتها ولكن انتقت صيحات جمالية ملفتة ولم يسبق لها مثيل في عالم الجمال.

اليك صور اطلالات كيم كارداشيان الجمالية التي بدت اجمل بعد انفصالها عن كاني ويست. شاهدي  اختياراتها.

اطلالات كيم كارداشيان الجمالية بعد انفصالها

1 رئيسية اطلالات كيم كارداشيان الجمالية بدت اجمل بعد انفصالها

اطلالات كيم كارداشيان الجمالية تألقت بالعديد من صيحات المكياج الملفتة مع تمرير رسمات مكياج عيون متموجة بتدرجات اللون البرونزي. فاختارت كيم كارداشيان مكياج ملفت مع اللون الترابي على كامل الجفون العليا الى جانب خطوط الآيلاينر الاسود والمجنح على الجفون العليا. فهذه التدرجات المات تعتبر من اساسيات اطلالاتها بعد طلاقها من كاني ويست بعد ان كانت تتألق بالعديد من رسمات المكياج القوي والسموكي مع التدرجات الملونة التي كانت تخف ملامحها الناعمة في العديد من المناسبات.

اطلالات كيم كارداشيان الجمالية الغريبة

اطلالات كيم كارداشيان الجمالية بعد انفصالها عن Kanye West

كما اتجهت اطلالات كيم كارداشيان الجمالية نحو العديد من الصيحات الغريبة، وحرصت على اخفاء وجهها بشكل كامل في العديد من الاطلالات. فاختارت النظارات الشمسية الكبيرة من الفرو بطريقة تخف عينيها، مع تمرير الوان احمر الشفاه البنية المشرقة بتدرجات مات وداكنة. واللافت في اطلالات كيم كارداشيان الجمالية اختيارها ملابس تغطي بشكل كامل  فروة الراس، مع انتقاء القبعة السوداء الداكنة التي لا تظهر جمال بشرتها. كما سحرتنا باجمل صيحات تسريحات شعر ذيل الحصان الطويلة جداً والتي تصل الى الاسفل باسلوب جمالي مميز وملفت للنظر.

اطلالات كيم كارداشيان الجمالية بالشعر الاسود

اطلالات كيم كارداشيان الجمالية بصبغات الشعر الاسود

كما لاحظنا في اطلالات كيم كارداشيان الجمالية قبل انفصالها، انها اختارت التنوع من ناحية قصات الشعر الكاريه أو الاخرى المتدرجة بأسلوب عصري وقصير. في حين حرصت على اختيار في الآونة الاخيرة، اجمل تسريحات الشعر الطويل الذي تألقت به منذ طلاقها، مع صبغات الشعر الاسود الداكن بعيداً عن التدرجات الشقراء القوية التي اختارتها في اطلالتها السابقة برفقة كاني ويست.