رسمات مكياج بتدرجات اللون الأخضر الأكثر جرأة في ربيع 2022

مكياج باللون الاخضر يمكن أن تختاريه في ربيع 2022 بتدرجات قوية أو مات للحصول على نظرة ساحرة وجريئة، فلا بد من تعلم العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها رسمات مكياج باللون الاخضر مع التدرجات الجريئة والملفتة لضمان اطلالة ملفتة للنظر.

تابعي اجمل رسمات مكياج باللون الاخضر مع جرأة التموجات القوية التي تشع جمالاً من خلال مواكبة أجدد الطرق لتطبيق هذا النوع من المكياج.

مكياج باللون الاخضر المجنح

مكياج باللون الاخضر المجنح

مكياج باللون الاخضر القوي اختاريه في ربيع 2022 مع تطبيق ألوان ظلال العيون القوية بخطوات بارزة. فانتقي من دار Versace مكياج سموكي بدرجات الأخضر القوي والمجنح على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج لضمان نظرة ساحرة وملفتة مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الذهبي عند حدود الجفون السفلى للعينين.

مكياج باللون الاخضر القوي

مكياج باللون الاخضر القوي

كما احصلي على اطلالة مميزة واختاري مكياج باللون الاخضر القوي والحيوي للحصول على رسمات جريئة. فطبّقي مكياج ساحر بدرجات الأخضر القوي على طريقة دار Giorgio Armani مع تمرير الظلال الفاتحة بموازاة العينين، الى جانب تحديد الجفون السفلى للعينين بالخطوط الفضية الرفيعة لجعل مكياجك مشرقاً. كما يمكنك تطبيق مكياج باللون الاخضر القوي مع الظلال الدائرية البارزة على وسط الجفون العليا للعينين لجعل مكياجك خارجاً عن المألوف على طريقة دار MSGM.

مكياج باللون الاخضر المتموج

مكياج باللون الاخضر المتموج

ومن اجمل صيحات ربيع 2022 التي بدت في غاية الجرأة، انتقاء من دار Versace جرأة تمرير لوني الاخضر والازرق باسلوب السموكي العريض، من دون دمج اللونين مع بعضهما البعض لضمان نظرة مشرقة، خصوصاً مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال الفضية البراقة. كما لا تتخلي عن صيحات مكياج باللون الاخضر القوي والبراق، المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين، مع تمرير الظلال السوداء المات من الجهة الخارجية للعينين لضمان نظرة مشرقة في اطلالاتك الجمالية المقبلة.