أبرز إطلالات النجمات العالميات الجمالية والملفتة على انستغرام هذا الأسبوع

اطلالات النجمات العالميات الجمالية على انستغرام سحرتنا هذا الاسبوع بالعديد من الصيحات الملفتة والمتجددة في عالم المكياج وتسريحات الشعر، فبدت اطلالات النجمات العالميات الجمالية ملفتة ومتنوعة باختياراتهن.

واكبي صور ابرز اطلالات النجمات العالميات الجمالية على انستغرام، وطبّقي اجدد صيحات جريئة من خلال خطوط المكياج وتسريحات الشعر الملفتة هذا الأسبوع.

اطلالات النجمات العالميات الجمالية بالمكياج السموكي

اطلالات النجمات العالميات الجمالية بالمكياج السموكي من وحي khloe kardashian

اطلالات النجمات العالميات الجمالية على انستغرام سحرتنا مع تألق النجمة Ciara برسمات المكياج السموكي الاسود البارز على كامل الجفون العليا للعينين، مع تحديد الجهة الخارجية للعينين مع التدرجات البرونزية القوية المسحوبة الى الاعلى لضمان اطلالة ملفتة. وفي هذه الاطلالة، اختارت تسريحات الشعر المبلل البارز مع الخصل الويفي العريضة المنسدلة على الاكتاف مع الغرة الجانبية المصفصفة والمسحوبة مع الشعر بأسلوب شبابي. بدورها اختارت khloe kardashian رسمات المكياج الداكن بالتدرجات البرونزية والمسحوبة على الجفون العليا للعينين مع تكثيف طبقات الرموش السوداء بخطوط مسحوبة الى الاعلى. كما لم تتخلى عن تسريحات الشعر المالسة والخصل المتدرجة بشكل بارز مع الفرق الوسطي العريض.

اطلالات النجمات العالميات الجمالية بالايلاينر

اطلالةKim Kardashian بتسريحات الشعر الاسود المالس

ومن اجمل اطلالات النجمات العالميات الجمالية على انستغرام، تألق Lily Collins بخطوط الايلاينر السوداء المجنحة والمسحوبة على كامل الجفنين العلوي والسفلي، مع توحيد الظلال النيود الفاتحة مع رسمات الحواجب العريضة التي ميّزتها عن غيرها. ومن الاطلالات الجمالية البارزة هذا الاسبوع، اطلالةKim Kardashian بتسريحات الشعر الاسود المالس مع الخصل الطويلة والمنسدلة على كامل الظهر بطريقة طبيعية. واللافت اطلالة Olivia Palermo برسمات المكياج البرونزي القوي على الجفون العليا، مع الحفاظ على البشرة الموحدة واحمر الشفاه النيود اللماع مع الكونتور الكريمي الرفيع. بالنسبة لتسريحات الشعر، سحرتنا بأجمل صبغات الشعر البني مع الخصل العسلية الفاتحة والبارزة على جوانب الشعر بطريقة مميزة وجريئة.