مكياج عصري يناسب صاحبات البشرة السمراء من وحي روبي

مكياج عصري يناسب صاحبات البشرة السمراء من وحي روبي يحقق لك إطلالة جذابة وملفتة. فالنجمة المصرية روبي تتميز ببشرتها السمراء التي تعزز من جاذبية ملامحها المصرية، وغالبا ما تطبق أسلوب مكياج عصري وناعم يرتكز على الظلال الدخانية بالألوان الداكنة مع ألوان احمر شفاه هادئة، فإطلعوا معنا على خطوات مكياج للبشرة السمراء من وحي الفنانة روبي.

مكياج للبشرة السمراء من وحي روبي

الفنانة روبي تتميز بجاذبية بشرتها السمراء وملامحها الناعمة التي تعكس فيها جمال المرأة المصرية. وما يميز مكياجها اولا نضارة بشرتها ونقاوتها، وإجادتها لاختيار لون كريم أساس مع دمجه بتقنية الكونتور عند الأماكن المحددة في البشرة، ليبدو وجهها منحوتا بشكل طبيعي بعيدا عن المقاييس الجمالية التي تبدو فيها النجمات نسخ عن بعضهن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruby (@therubyegy)

تعتمد ايضا روبي الهايلايتر الذي يضيء على ملامحها ويمنحها الإشراقة شرط تطبيقها في الأماكن المخصصة لها مثل اعلى الخدين، فوق الشفاه، وعند جسر الأنف.

مكياج عيون للبشرة السمراء من وحي روبي

مكياج عيون للبشرة السمراء من وحي روبي يمكن تطبيقه بأسلوبها من خلال دمج الظلال الترابية، أي اكثر من ظل بلون متجانس، كاللون الأسود والرمادي، او البني والبرونزي، وايضا درجات اللون الوردي، للحصول على هالة دخانية فوق الجفن، من ثم تمرير ظل ناعم تحت الرمش السفلي، مع منح العين النظرة العميقة بالكحل الأسود، وبالطبع لا بد من ضربات الماسكارا المكثفة على الرموش لتعزيز سحر نظرات العين، كإطلالات الفنانة روبي في معظم صورها على انستغرام.

مكياج روبي

ويمكن اضافة الهايلايتر عند زواية العين لمنحها الامتداد والمظهر الجذاب.

مكياج شفاه للبشرة السمراء من وحي روبي

الفنانة روبي غالبا ما تختار درجات احمر شفاه هادئة تتناسب مع مكياج عيون الدخاني، فنراها تختار الوردي الداكن مثلا مع الظلال الداكنة، اللون البني الموكا مع مكياج العيون البني، مع عدم تخليها عن غلوس الشفاه كلمسة نهائية لمنح بشرتها السمراء الإطلالة المتوهجة كما سترون من خلال الصور.

مكياج شفاه روبي

هذه كانت أبرز خطوات تطبيق مكياج للبشرة السمراء من وحي الفنانة روبي، فاستلهموا منها أسلوبها.

صور روبي المرفقة من حسابها على انستغرام.