صور إطلالات جوليا فوكس الجمالية حبيبة كاني ويست الجديدة

اطلالات جوليا فوكس الجمالية تعود الى الواجهة مع ظهورها في الآونة الاخيرة برفقة حبيبها الجديد كاني ويست. وبالرغم من ان هذه العلاقة لاقت العديد من التساؤلات والانتقادات الا أن ان اطلالات جوليا فوكس الجمالية أتت ملفتة ومتجددة.

واكبي من خلال الصور التي رصدناها لك، اجدد اطلالات جوليا فوكس الجمالية حبيبة كاني ويست الجديدة، وشاركينا رأيك هل أعجبتك اختياراتها.

اطلالات جوليا فوكس الجمالية بالظلال البرونزية

اطلالات جوليا فوكس الجمالية بالظلال البرونزية

اطلالات جوليا فوكس الجمالية برزت من خلال اختيار رسمات العيون العصرية والساحرة. فانتقي بأسلوبها طريقة عمل رسمات مكياج ساحر مع التدرجات البرونزية القوية البارزة على كامل الجفون العليا للعينين مع دمجها بالظلال البنية على الجهة الخارجية للعينين، الى جانب تمرير خطوط الايلاينر السوداء على الجهة العليا للعينين، للحصول على نظرة ساحرة. كما طبّقي من وحي اطلالات جوليا فوكس الجمالية الظلال السوداء المات والبارزة على الجهة الخارجية للعينين، قبل تمرير التدرجات النيود على الجهة السفلى للعينين بأسلوب مضيء وبراق.

اطلالات جوليا فوكس الجمالية بالايلاينر العصرية

اطلالات جوليا فوكس الجمالية برسمات الايلاينر الرفيعة

كما سحرتنا اطلالات جوليا فوكس الجمالية بمكياج ناعم وجذاب مع تمرير خطوط الايلاينر العصرية المجنحة والمرسومة على الجفون العليا للعينين، مع الحفاظ على ملامح البشرة الطبيعية. كما يمكنك تطبيق من وحي اطلالات جوليا فوكس الجمالية خطوط الايلاينر الممدودة على كامل الجفون العليا بموازاة العينين مع تمرير الظلال الفاتحة لجعل نظرتك استثنائية على خطاها.

اطلالات جوليا فوكس الجمالية باحمر الشفاه القوي

اطلالات جوليا فوكس الجمالية باحمر الشفاه القوي- الصورة من حسابها على انستغرام

كما يمكنك تمرير مع هذه الظلال، الوان احمر الشفاه القوي اللماع والذي يحدّد حجم الشفاه بأسلوب ملفت للنظر. واختاري بأسلوبها، رسمات مكياج جذاب مع الايلاينر الرفيع بطريقة بارزة وملفتة بدءًا من نصف العينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين فقط لتوسيع نظرتك قبل سحبها الى الخارج بأسلوب متجدد في عالم المكياج.