صور نجمات عالميات تخلّين عن المكياج في إطلالاتهن على انستغرام

صور النجمات بدون مكياج جعلتهم محط انظار الجميع بعد نشرهن العديد من اللقطات العفوية والطبيعية على انستغرام، فالعديد من النجمات العالميات حرصن على ابراز ملامهن الطبيعية بكثير من البساطة في الفترة الاخيرة، لذلك اطلعي على صور النجمات بدون مكياج وامتلكي الجرأة للظهور بملامحك الطبيعية.

رصدنا لك صور النجمات بدون مكياج لتواكبي كيف تألقن على انستغرام بملامح ملفتة لاقت استحسان المتابعين.

اطلالة Priyanka Chopra بدون مكياج

اطلالة Priyanka Chopra بدون مكياج على انستغرام

صور النجمات بدون مكياج جذبت النجمة Priyanka Chopra التي أطلّت برسمات المكياج الطبيعي مع الظلال النيود التي تبرز على كامل الجفون العليا، مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه الطبيعي المات وخطوط الكونتور التي تظهر حجم الشفاه. وفي اطلالة ثانية لها، اختارت Priyanka Chopra المكياج الطبيعي مع الظلال اللماعة البارزة على الجفنين العلوي والسفلي مع ابراز الحواجب العريضة والشعيرات الطويلة المسحوبة الى الاعلى.

اطلالة Lady Gaga بدون مكياج

اطلالة Lady Gaga بدون مكياج على انستغرام

ومن ابرز صور النجمات بدون مكياج، اطلالة Lady Gaga بشكل طبيعي مع العيون الخالية من المكياج، مع اختيار احمر الشفاه المشمشي الطبيعي والنيود. بدورها حافظت Jessica Biel على اطلالة بدون مكياج على انستغرام مع الوان الظلال النيود التي تبرز جمالها الطبيعي خصوصاً عندما تضع النظارات الطبية، الى جانب الوان احمر الشفاه الزهرية اللماعة الاحب على قلبها.

اطلالة Olivia Palermo بدون مكياج

اجدد اطلالة Olivia Palermo بدون مكياج على انستغرام

بدورها تألقت Olivia Palermo على حسابها بأجمل الملامح الطبيعية مع الظلال اللحمية البارزة على كامل الجفون العليا، مع الحفاظ على اجمل الوان احمر الشفاه البني الفاتح مع الكونتور الكريمي الرفيع الذي يظهر جمال ملامحها واختياراتها الطبيعية والجريئة على انستغرام.