صور إليسا تنشر إطلالة لها قبل سنوات فهل تغيرت ملامحها

النجمة اللبنانية إليسا كشفت لمتابعيها على تويتر عن صورة لها تعود لسنوات ماضية ظهرت فيها بإطلالة لافتة، فيما قارنها الجمهور بصورها الحالية معتبرين بأنها ازاددت جاذبية مع مراحلها العمرية.

اليسا بصورة لها في بداياتها الفنية

الفنانة اللبنانية اليسا شاركت متابعيها على تويتر بصورة لها ظهرت فيها بإطلالة جذابة وملفتة تعود لمرحلة بداياتها الفنية، واعتمدت فيها على المكياج المفضل لها بالألوان الترابية، مع اسدال شعرها الطويل البني على كتفيها بالتموجات الجذابة، وهو لون حافظت عليه الى الآن حيث تتمسك به مع دمجه احيانا بدرجات الهايلايت العسلي.

اليسا بصورة قديمة لها نشرتها على تويتر
اليسا بصورة قديمة لها نشرتها على تويتر

وتغزل الجمهور بجمال إليسا منذ بداياتها الفنية، معتبرين بأن لكل مرحلة عمرية جمالها، فيما قارن البعض صورتها القديمة بأحدث اطلالاتها، واعتبروا بأن ملامحها ازدادت جاذبية مع نضوجها في العمر.

إليسا في اطلالات سابقة لها

إليسا تصدر اسمها الترند مع منتصف العام الماضي وشغلت اهتمام الجمهور بعد إطلالاتها بشكل مخلتف حيث بدا بأن النجمة اللبنانية إليسا واكبت تغييرات جمالية ملفتة في ملامحها، من خلال خضوعها لبعض الإجراءات التجميلية التي جعلتها تبدو أكثر جمالاً وشبابا وصححت بعض الأخطاء التي كانت ضحيتها سابقا، وتحديدا في منطقة شفاهها، ما جعلها تستعيد جمالها السابق.

اليسا اثارت الجدل بالتغييرات على ملامحها حيث بدت اكثر جمالا - صورة من حسابها على انستغرام
اليسا اثارت الجدل بالتغييرات على ملامحها حيث بدت اكثر جمالا - صورة من حسابها على انستغرام

شاهدوا صورة اليسا قبل سنوات، وهل برأيكم ما تزال تشبه نفسها؟.

 

الصور المرفقة من حساب انستغرام النجمة اليسا.