رسمات مكياج مشرقة وساحرة لـ ربيع 2022 من أسبوع الموضة في لندن

رسمات مكياج ربيع 2022 تبرز بألوان عصرية وهادئة في المواسم المقبلة. فمن خلال متابعتنا اسبوع الموضة في لندن، لفتنا طرح العديد من رسمات مكياج ربيع 2022 مع التدرجات الفاتحة والظلال الملفتة على الجفون العليا للعينين.

إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا أجمل رسمات مكياج مشرقة وساحرة لربيع 2022 لتختاريها مباشرة من اسبوع الموضة في لندن.

رسمات مكياج زهرية

رسمات مكياج زهرية

رسمات مكياج ربيع 2022 اختاريها مع اجمل الظلال الملونة والتدرجات المشرقة والفاتحة من خلال تمرير الظلال القوية التي تسيطر على عروض الازياء في لندن. فاختاري مكياج زهري قوي مع طبقات الماسكارا الكثيفة والزهرية من دار KNWLS للحصول على نظرة ساحرة وخارجة عن المألوف. كما يمكنك الحصول على نظرة ساحرة مع تمرير التدرجات البنفسجية الفاتحة على كامل الجفون باسلوب هندسي وعصري مع الخطوط المسحوبة الى الخارج لضمان نظرة متجددة في عالم الجمال.

رسمات مكياج مشمشية

رسمات مكياج مشمشية

ولا شيء يضاهي جمال الظلال المشمشية الفاتحة التي لا غنى عنها، مع تمرير رسمات مكياج ربيع 2022 بخطوط قوية على الجفون العليا للعينين. وكوني جريئة ومرّري الخطوط البنية على الجفون الفلى للعينين مع احمر الشفاه المشمشي الفاتح واللماع. كما لا تتخلي في ربيع 2022 من وحي دار Malon Breton مع الظلال البرونزية البراقة بأسلوب ساحر على كامل الجفون العليا مع البلاشر البني الفاتح واللماع للحصول على مكياج مشرق. كما يمكنك الحفاظ على اطلالة جمالية طبيعية، وتمرير الظلال النيود الفاتحة عل الجفون العليا للعينين وتكثيف طبقات البلاشر الوردي اعلى الوجنتين لضمان اطلالة جمالية طبيعية وملفتة للنظر.