صور إطلالات شقيقة نانسي عجرم الجمالية في مراحل عمرية مختلفة وهل تتقاسم الشبه معها

شقيقة النجمة اللبنانية نانسي عجرم، نادين عجرم، استأثرت على الأضواء مجددا بعد نشرها عبر حسابها على انستغرام مجموعة صور لها لمراحل عمرية مختلفة لها، وتظهر فيها بمجموعة من الإطلالات الجمالية المتنوعة بين قصات الشعر وألوان واختلاف أسلوبها بالمكياج، بينما سارع الجمهور الى مقارنة ملامحها بشقيقتها النجمة اللبنانية نانسي عجرم.

نادين عجرم تنشر مجموعة اطلالات لها

نادين عجرم، شقيقة النجمة اللبنانية نانسي عجرم، شاركت جمهورها مؤخرا بمجموعة صور لها من أرشيفها بدت فيها بمراحل عمرية مختلفة وبإطلالات متنوعة. فظهرت في احدى الصور القديمة لها بإطلالة تعود الى مرحلة التسعينات مع احمر الشفاه البني وتسريحة الشعر المرفوع الى جانب الغرة الجانبية، وبدت بهذه اللقطة شبيهة جدا بشقيقتها نانسي عجرم حيث تتقاسمان الشبه كثيرا خاصة من ناحية لون العيون.

وفي اطلالة ثانية، ظهرت نادين عجرم بتسريحة شعر الكاريه المستقيم باللون الداكن، مع الكحل الأسود للعيون، ومظهر الحواجب الرفيعة التي كانت رائجة قبل التسعينات، الا ان صورها الأخرى عكست التغيير اللافت في طريقة مكياجها وتطوره مع استخدامها لكونتور الوجه والمكياج السموكي وألوان شفاه مشرقة. كذلك اطلت في صور حديثة لها بقصات شعر عصرية والوان شعر فاتحة.

نادين عجرم شقيقة نانسي عجرم بصورة نشرتها على انستغرام
نادين عجرم شقيقة نانسي عجرم بصورة نشرتها على انستغرام

وقارن الجمهور بين صور نادين عجرم وشقيقتها النجمة نانسي عجرم معتبرين بأنهما يتقاسمان الشبه بشكل كبير.

نانسي عجرم وشقيقتها هل تتقاسمان الشبه - صورتين من حسابهما على انستغرام
نانسي عجرم وشقيقتها هل تتقاسمان الشبه - صورتين من حسابهما على انستغرام

يذكر ان نانسي عجرم كانت قد خضعت طيلة مشوارها الفني للعديد من عمليات التجميل وبينها تكبير الشفاه، وتجميل الأنف.

 

الصور المرفقة من حساب انستغرام: نادين عجرم، وانستغرام نانسي عجرم.