إطلالات مكياج عصري لصاحبات الشعر الأحمر من وحي جيسيكا شاستاين

اطلالات مكياج عصري لصاحبات الشعر الأحمر من وحي النجمة العالمية جيسيكا شاستاين jessica Chastain تلهمك بطرق اختيار مكياجك. فصاحبات الشعر الأحمر يمتلكن بشرة فاتحة مع العيون الملونة، ويليق بهن ألوان مكياج معيّنة تتناغم مع ملامحهن، للحصول بالتالي على إطلالة جذابة ومشرقة تضاعف من جمالهن، فتابعي معنا طرق اختيار رسمات المكياج لصاحبات الشعر الأحمر من وحي جيسيكا شاستاين.

مكياج عيون صاحبات الشعر الأحمر

مكياج عيون صاحبات الشعر الأحمر من وحي اطلالات jessica Chastain، يتميز بألوان المشرقة والجذابة التي تضمن لك اطلالة عصرية. اختارت النجمة العالمية في احدى اطلالاتها الظلال المعدنية الفضية على غمرت بها كامل مساحة الجفون العلوية الى حدود خط الحاجب السفلي، ثم طبقت الظل الأسود الداكن عند زوايا العين الملونة لمنحها الشكل المرفوع. كما مررت قلم الكحل داخل العين لجعل نظراتها أكثر عمقاً، وناسب هذا اللوك من المكياج الشعر الأحمر للنجمة العالمية وعزز من جاذبيتها.

إطلالات مكياج عصري لصاحبات الشعر الأحمر من وحي جيسيكا شاستاين

وايضا اختارت جيسكيا في اطلالة ثانية لها، مكياج العيون السموكي الداكن الذي كثفت لونه عند زواية العين، مع تطبيق الكحل الأسود بطريقة سموكي قليلا تحت الرمش. وفي اطلالة أخرى لها، اكتفت بالظلال البرونزية المونوكروم لعينيها الملونتين، كذلك تألقت ايضا بظلال خضراء سموكي مونوكروم، وجميع هذه الألوان تناغمت مع لون شعرها الأحمر وبشرتها الفاتحة.

مكياج أحمر شفاه صاحبات الشعر الأحمر

جيسيكا شاستاين jessica Chastain من النجمات العالميات اللواتي يبرعن في اختيار أجمل ألوان احمر الشفاه التي تليق بتفاصيل جمالها من البشرة الفاتحة الى الشعر الأحمر. فرأيناها تختار احمر الشفاه بالدرجة البنية البصلية، وايضا فإن تدرجات أحمر الشفاه القرميدية تليق جدا بصاحبات الشعر الاحمر. كذلك لم تفوت جيسيكا تطبيق لون احمر الشفاه الوردي الفاتح، الى جانب الألوان النيود اللامعة.

إطلالات مكياج عصري لصاحبات الشعر الأحمر من وحي جيسيكا شاستاين 2022

مكياج بشرة صاحبات الشعر الأحمر

الشعر الأحمر لا يتطلب من صاحباته تكثيف المكياج على البشرة بكونه يمنح اطلالاتهن التوهج، ومن هنا رأينا مكياج بشرة جيسيكا شاستن ناعما ويرتكز على تغطية خفيفة من كريم الأساس، مع تخليها عن تقنية كونتور الوجه والهايلايتر، لكنها لم تفوت تطبيق البلاشر على الخدين بألوان متناسبة مع ألوان الشفاه مثل درجات الوردي او الترابي.

شاهدي من خلال الصور اختيارات جيسيكا شاستاين برسمات المكياج العصري مع الشعر الأحمر واستوحي منها.