أبرز الإطلالات الجمالية لـ ليلى عبدالله بمناسبة عيد ميلادها الـ 26

ليلى عبدالله تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 26، وبهذه المناسبة نستعرض أبرز اطلالاتها الجمالية على انستغرام والتي غالبا ما يطغى عليها اسلوب المكياج الترابي السموكي سواء القوي او الناعم، بينما تنوع في تسريحات شعرها مع اختيارها للون الشعر البني المدموج بالخصلات العسلية، فدعونا نلقي نظرة معكم على أبرز اطلالاتها الجمالية.

إطلالات مكياج ليلى عبدالله

الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله المقيمة في الكويت، احتفلت بعيد ميلادها اليوم بنشرها صورة جديدة لها بدت فيها بإطلالة المكياج البرونزي مع تسريحة الشعر الريترو وعلقت عليها قائلة :"كل عام وانا بخير، صار عمري ٢٦ سنه باركولي، الحمدالله على كل السنين واللحظات والتجارب وانتوا وعلى محبة الناس و على كل شي يارب لك الحمد و الشكر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LAILA (@lailaabdallah)

غالبا ما يتميز مكياج ليلى عبدالله بألوان الترابية التي تلائم بشرتها السمراء الجذابة، فتركز على ظلال العيون الترابية بتدرجات بنية وبيج، وبتدرجات معدنية مثل البرونزي والذهبي، والاهم ابرازها لرموش طويلة ومكثفة. كذلك تحبذ اختيار اللون البرونزي لبشرتها مع البلاشر القوي واحمر الشفاه النيود.

ليلى عبدالله سبق وأن اعترفت بخضوعها لعملية تجميل لتكبير شفاهها بالفيلر، لكن اعلنت مؤخرا عن سحبها الفيلر من شفاهها.

إطلالات شعر ليلى عبدالله

ليلى عبدالله تحبذ التدرجات البنية لشعرها والتي تدمجها بخصل الهايلايت العسلي او التدرجات الذهبية. وفي الفترة الأخيرة حافظت على شعرها الطويل والذي اطلت به بتصفيفات بين الشعر الناعم المالس على أكتافها، وبين تسريحات الضفائر، الى جانب تسريحة ذيل الحصان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LAILA (@lailaabdallah)

وفي فترة سابقة، ظهرت بقصة الشعر الكاريه الذي يصل حدوده الى الأكتاف مع تخليها عن الغرة.

شاهدوا أبرز الإطلالات الجمالية لـ ليلى عبدالله بمناسبة عيد ميلادها واستوحوا منها أسلوبها.

 

صور ليلى عبدالله المرفقة من حسابها على انستغرام.