صور هيفاء وهبي بين إطلالتي المكياج القوي والناعم بأي منهما أجمل؟

هيفاء وهبي تألقت بإطلالتي مكياج مختلفتين بين الناعم والقوي، إحداها بأنامل خبير المكياج داني كامل، والثانية بأنامل بسام فتوح، وجاءت اطلالتيها مع بداية الأسبوع الأول من العام 2022 وظهرت في كل منهما بملامح مختلفة وجذابة، ما جعل المتابعين يقارنون ملامحها بين الإطلالتين.

هيفاء وهبي بمكياج ناعم بأنامل بسام فتوح

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تألقت خلال الساعات الماضية بمكياج ناعم ترابي سموكي طبقه لها خبير المكياج بسام فتوح والذي نشر صورتها عبر حسابه على انستغرام. وارتكز مكياج صاحبة اغنية "يا حياة قلبي" على الظلال الترابية التي دمجها لها بأسلوب دخاني على كامل الجفون العلوي، ومر ايضا ظلال تحت الرموش السفلية لجعل العين محاطة بهالة ترابية ولتوسيع حجم العين، كما حدد شكل العين بالأيلانير الرفيع من مدمع العين وصولا الى الزاوية الخارجية.

حدد لها وجهه كذلك بتقنية كونتور الوجه، مع البلاشر الذي نحت خديها، وختم اطلالتها بأحمر شفاه نيود بدرجة البيج المطفئة.

هيفاء وهبي بمكياج قوي بأنامل داني كامل

النجمة هيفاء وهبي اطلت ايضا قبل ايام قليلة في سهرة راس السنة 2022 بمكياج قوي ولافت بأنامل خبير المكياج داني كامل. واستخدم لها الأخير صيحة احمر الشفاه القوية، وهو لون نادرا ما تعتمده النجمة على ملامحها حيث تفضل عادة الوان الشفاه بتدرجات هادئة ورقيقة.

كذلك اعتمد لها رسمة العيون القوية والمحددة بالايلانير المجنح باسلوب عين القطة، مع الظلال الترابية الداكنة المدموجة على الجفون العلوية، والبلاشر الاحمر الذي منح التوهج لملامحها.

شاهدوا هيفاء وهبي بإطلالة مكياج مختلفين بين الناعم والقوي، وبأي اطلالة برأيكم بدت فيها الأجمل؟.

 

صور هيفاء وهبي من حسابها على انستغرام، وانستغرام كل من : داني كامل، وبسام فتوح.