أروع إطلالات إيرينا شايك الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

اطلالات ايرينا شايك الجمالية تتألق بالعديد من الصيحات العصرية سواء من خلال رسمات المكياج المشرق الذي يبرز من خلال الظلال البارزة واحمر الشفاه القوي، الى جانب تسريحات الشعر المتنوعة التي تبرز ملامحها، فلا بد من الاطلاع على اطلالات ايرينا شايك الجمالية بكثير من الجاذبية.

واكبي من خلال الصور، اروع اطلالات ايرينا شايك الجمالية بمناسبة عيد ميلادها، لتختاري الصيحات البارزة بأسلوبها.

اطلالات ايرينا شايك الجمالية بالمكياج البرونزي

اطلالات ايرينا شايك الجمالية بالمكياج البرونزي الساحر

اطلالات ايرينا شايك الجمالية سحرتنا من خلال تألقها بأجمل رسمات الظلال البرونزية البراقة التي تبرز على الجفون العليا، مع الحرص على دمج هذه الظلال بالالون البنية الفاتحة والبارزة على الجفون السفلى للعينين وبموازاة الحواجب. كما تبرز اطلالات ايرينا شايك الجمالية بصيحة الظلال البنية الفاتحة التي تغمر الجفون العليا، الى جانب الوان احمر الشفاه المخملي القوي والبارز بطريقة تبرز مع بشرتها السمراء.

اطلالات ايرينا شايك الجمالية بالايلاينر الاسود

اطلالات ايرينا شايك الجمالية بخطوط الايلاينر السوداء

كما سحرتنا اطلالات ايرينا شايك الجمالية برسمات المكياج ناعم مع تمرير خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والمجنحة التي تبرز من وسط الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج. كما تتألق ايرينا شايك برسمات  الظلال الصفراء الفاتحة على حدود الجفون العليا للعينين مع خطوط الكحل الاسود الرفيع بموازاة العينين. وغالباً ما تختار ايرينا شايك التدرجات النيود المات على كامل الجفون العليا مع تكثيف الرموش السوداء لجعل إطلالاتها استثنائية. ويمكنك اختيار مع هذه الظلال اجمل الوان احمر الشفاه اللماعة لجعل مكياجها محط أنظار الجميع. وتبرز حجم الشفاه من خلال الوان احمر الشفاه المخملي القوي وتدرجات اللون الاحمر المات الاحب على قلبها.

اطلالات ايرينا شايك الجمالية بتسريحات الكعكة

اطلالات ايرينا شايك الجمالية بالمكياج الساحر مع احمر الشفاه القوي

واللافت في اطلالات ايرينا شايك الجمالية اختيارها العديد من تسريحات الشعر العصرية والبسيطة وأبرزها تسريحات شعر ذيل الحصان العالية والبسيطة، الى جانب تسريحات شعر الكعكة العالية والمصحوبة بالشعر المشدود الى الاعلى مع الخصل الجانبية المتطايرة. كما سحرتنا اطلالات ايرينا شايك الجمالية بأجمل تسريحات الشعر الويفي العريض البارز على كامل الظهر مع الفرق الوسطي العريض بشكل عفوي وملفت للنظر.