صور نيو لوك مكياج نانسي عجرم جعلها بملامح مختلفة مع بداية العام 2022

نانسي عجرم فاجأت الجمهور مع الأسبوع الأول من شهر يناير للعام الجديد 2022، بإطلالتها بشكل مختلف مع المكياج الذي حدد ملامحها بشكل بارز خاصة مع استخدام تقنية التحديد لتفاصيل وجهها بعدما اعتدنا عليها بملامح ناعمة بدون تحديد بارز، وهو مكياج طبقه لها خبير التجميل فادي قطايا.

نيو لوك نانسي عجرم بأنامل فادي قطايا

بدا بأن النجمة اللبنانية نانسي عجرم اختارت التغيير الجذري في اطلالة مكياجها مع الاسبوع الأول من عام 2022 حيث نشرت صورتين لها جديدتين عبر حسابها على انستغرام وترافق ذلك ايضا مع عبارتها الملفتة عليهما اذ كتبت :"بدايات جديدة ..تحياتي لما سيأتي قريباً".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

وظهرت نانسي عجرم بمكياج حدد من ملامحها بشكل قوي وبارز حيث استخدم لها خبير التجميل فادي قطايا تقنية كونتور الوجه التي تجعل تفاصيل الوجه أكثر بروزا مع اللمسة الحادة قليلا، وانسحب ذلك ايضا على تحديد شفاهها بالكونتور الداكن البني والذي ايضا جعل من شفاهها بمظهر مختلف عما اعتدناه سابقا.

نانسي عجرم ظهرت بهذا المكياج بملامح متغيرة وأكثر حديّة عن السابق مقارنة بستايل مكياجها الذي اعتمدنا عليه والذي كانت تستغني فيه عن تحديد الوجه او تحديد الشفاه، فاعتبر الجمهور بأن هذا اللوك خطف من نعومة ملامحها، بينما رأى آخرون بأن هذا اللوك جعلها أكثر جاذبية.

مكياج نانسي عجرم 2022

واعتمد خبير المكياج على وجه نانسي عجرم الألوان الترابية والبرونزية المطفئة.

ونسقت النجمة اللبنانية اطلالة مكياجها مع فستان أبيض انيق تميز بقصته المزمومة عند الوسط مع الياقة المفتوحة.

شاهدوا صور نيو لوك نانسي عجرم بمكياج مختلف عن السابق، وهل أعجبتكم اطلالتها الجديدة مع بداية العام 2022؟.

 

صور نانسي عجرم  المرفقة من حسابها على انستغرام.