طريقة وضع مكياج ناعم وطبيعي مع الظلال الزرقاء لإطلالة مبهجة في شتاء 2022

مكياج ناعم وطبيعي مع الظلال الزرقاء لإطلالة مبهجة في شتاء 2022. رغم أن العديد من خبراء التجميل يفضلون اختيار الألوان الترابية في مكياج الشتاء، لكن صيحة المكياج الملون تعود للواجهة لهذا الموسم ضمن منصات العرض لشتاء 2022، وبينها الظلال الزرقاء مع البشرة الطبيعية والناعمة، وهي ألوان تمنح العيون الإطلالة المبهجة وتكسر من رتابة الألوان الترابية القاتمة، فتعرفي معنا على تطبيق هذه الصيحة من وحي منصات الأزياء.

مكياج العيون بالظلال الزرقاء

مكياج العيون بالظلال الزرقاء شاهدناه بشكل بارز ضمن عروض الأزياء لموسم شتاء 2022 الخاصة بدار Giorgio Armani Privé ، لكن جاء تطبيقه مع البشرة الطبيعية واحمر الشفاه النيود للحصول على إطلالة مبهجة وناعمة. ابدئي بتمرير الكونسلير اولا لتغطية شوائب العين والهالات الداكنة، ثم اختاري ظلال عيون تمهيدي فاتح بلون البيج او برايمر حول العين لتثبيت المكياج ومنح الجفن الطبقة الأساسية. بعدها اختاري ظلاً باللون الأزرق أحاديا، اتجهي الى الأزرق الفاتح ان كانت بشرتك فاتحة، والأزرق الداكن لصاحبات البشرة السمراء.

عارضات Giorgio Armani Privé
عارضات Giorgio Armani Privé

مرري فرشاة الظلال فوق الجفن العلوي مع كسرة العين لغمر اللون الأزرق على المساحة كافة ويمكنك سحبه قليلا عند زواية العين الخارجية ليبدو مجحنا قليلا خاصة لصاحبات العين الدائرية. بعدها عززي كثافة الرموش بطبقات الماسكارا السوداء.

واخترتا لك ظلال العيون الزرقاء التالية:

  • علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Les 4 Ombres Quadra Eyeshadow in 312 Quiet Revolution
  • ظلال عيون ديور Dior 5 Couleurs 374 Blue Lagoon from Bird of Paradise
  • Giorgio Armani Eyes To Kill Eye Quattro in 3 Hollywood
-	Giorgio Armani Eyes To Kill Eye Quattro in 3 Hollywood
Giorgio Armani Eyes To Kill Eye Quattro in 3 Hollywood

مكياج البشرة الطبيعي

ارتكزت اطلالة بشرة عارضات Giorgio Armani Privé على المظهر الطبيعي مع اظهار النمش إن تواجد. يمكنك تطبيق البرايمر الأول لتصغير المسامات، ثم اختاري كريم أساس بقوام خفيف يوحد لون البشرة بدون أن يغطيها بطبقة سميكة، بعدها مرري لمسة من البلاشر الخوخي لإضفاء التورد على ملامحك.

مكياج الشفاه

عارضات Giorgio Armani Privé ظهرن بظلال العيون الزرقاء مع الشفاه النيود الناعمة. ابدئي اولا بتقشير الشفاه للتخلص من طبقة الجلد المتشققة، بعدها مرري قلم احمر الشفاه بدرجة نيود ومن الأفضل احتوائه على عنصر الترطيب لمحاربة الجفاف في الشتاء.

اتبعي هذه الخطوات واحصلي على مكياج بإطلالة طبيعية ناعمة مع الظلال الزرقاء من احدث صيحات عروض الأزياء لموسم شتاء 2022.