حيل مكياج جديدة لتكبير الشفاه من وحي اطلالات مايا دياب الأخيرة

تكبير الشفاه بالمكياج يمكن تحقيقه باتباع خطوات محددة عند تطبيق أحمر الشفاه على خطى النجمات وبينهن مايا دياب التي تتميز بالشفاه الكبيرة والممتلئة، واعتمدت مؤخرًا الوان احمر الشفاه النيود بشكل يبرز حجم الشفاه. مايا دياب أطلت في حفل نهاية العام بالشفاه النيود اللامعة، لكن طريقة تكبير الشفاه بالمكياج برزت في الصور التي نشرتها قبل حفل نهاية العام بمكياج داني كامل.

تكبير الشفاه بالمكياج

تكبير الشفاه بالمكياج يرتكز على الكونتور واختيار الوان احمر الشفاه النيود لتبدو الشفاه ممتلئة بشكل طبيعي، واذا كنت تريدين تكبير الشفاه بالمكياج من وحي اطلالة مايا دياب، تابعي معنا الخطوات الآتية:

  • تقشير وترطيب الشفاه.
  • تأسيس بشرة الشفاه قبل تطبيق احمر الشفاه.
  •  تحديد الشفاه على طريقة الكونتورينغ.
  •  طريقة تطبيق احمر الشفاه وتكبير الشفاه بالمكياج.

تقشير وترطيب الشفاه

تكبير الشفاه بالمكياج لا يكتمل الا مع شفاه صحية وناعمة، من هنا من الضروري تقشير وترطيب الشفاه قبل تطبيق احمر الشفاه. ننصحك بتحضير خلطة طبيعية من السكر، زيت الزيتون والقليل من عصير الليمون لتدليك الشفاه بها بحركات دائرية. هذه الطريقة الطبيعية تساعد على تقشير الشفاه، تكبير حجمها وتنعيمها.

  • تأسيس بشرة الشفاه قبل تطبيق احمر الشفاه

طبقي القليل من كريم الأساس أو الكونسيلر على شفتيك، هذه الحيلة ستجعل الشفاه تبدو ممتلئة، كما ان الأساس يشكل طبقة تمهيدية تساعد على تثبيت أحمر الشفاه لوقت أطول.

  • تحديد الشفاه على طريقة الكونتورينغ

اختاري قلم تحديد الشفاه بلون أغمق من لون بشرتك بدرجتين على طريقة مكياج مايا دياب:

1. ارسمي علامة X عند الانخفاض الصغير في أعلى ووسط شفتك العليا.

2. ارسمي حرف M في منتصف شفتك السفلية.

3. تابعي تحديد الشفاه العلوية من خلال البدء من الزاوية اليمنى باتجاه أعلى علامة X، ومن ثم من الجهة الأخرى.

4. انتقلي الى الشفاه السفلية، لتحديدها أيضًا من الزاوية باتجاه حرف M.

5. استخدمي الفرشاة لدمج الخط كي يبدو طبيعيًا.

  • طريقة تطبيق احمر الشفاه وتكبير الشفاه بالمكياج

استخدمي درجتين من أحمر الشفاه، بشكل تملئي الجزء الخارجي من الشفاه بدرجة أغمق ثم الأفتح عند الوسط. هذه الحيلة التي استخدمها خبير التجميل داني كامل جعلت شفاه مايا دياب تبدو ممتلئة وكبيرة.

أضيفي ملمع الشفاه عند منتصف الشفاه. اليك بالصور كيف عزز الملمع الشكل الطبيعي لشفاه مايا دياب. ننصحك بتطبيق الغلوس على اصبعك ثم التربيت على الشفاه.

انتقلي الى البرونز، ضعي كمية صغيرة تحت الشفاه السفلية، ما يساعد على تكبير الشفاه بالمكياج.

يمكنك تكبير الشفاه بالمكياج باتباع هذه الطريقة أو الطرق الأخرى التي سبق وقدمناها لك في المواضيع السابقة. اختاري طريقة تكبير الشفاه بالمكياج الأنسب لك وشاركينا رأيك بالنتائج.