رسمات آيلاينر جريئة وعصرية لسهرات رأس السنة 2022 بأسلوب النجمات العربيات

رسمات آيلاينر جريئة وعصرية لسهرات راس السنة 2022 يمكن أن تكون من اختيارك بخطوط هندسية للحصول على نظرة خارجة عن المألوف، فطبّقي بأسلوب النجمات العربيات اجمل رسمات ايلاينر جريئة بخطوط مجنحة للحصول على مكياج عصري.

اليك من خلال الصور، طريقة عمل اجمل رسمات آيلاينر جريئة وعصرية لسهرات راس السنة 2022 بأسلوب النجمات العربيات، وانتقي الرسمات التي تعجبك.

رسمات آيلاينر جريئة وبارزة

1 رئيسية رسمات آيلاينر جريئة وبارزة بخطوط هندسية من وحي رحمة رياض

رسمات آيلاينر جريئة طبّقيها من وحي اطلالات هيفاء وهبي مع تمرير الخطوط السوداء الرفيعة المسحوبة على كامل الجفنين العلوي والسفلي بشكل مجنح لجعل نظرتك استثنائية على خطاها. ومع هذه الخطوط يمكنك تمرير الظلال المشمشية الفاتحة والمات واستكمال مكياجك مع احمر الشفاه المرجاني الذي يبرز حجم الشفاه الكبيرة. كما انتقي لسهرات راس السنة 2022 اجمل رسمات آيلاينر جريئة وعصرية مع الخطوط السوداء الرفيعة التي تبرز مع سحبة العينين لتكون من اختيارك بأسلوب رحمة رياض مع الخطوط الفضية الهنسية البارزة وسط الجفون العليا لجعل عينيك ملفتة ومتجددة في عالم المكياج.

رسمات آيلاينر جريئة وهندسية

رسمات آيلاينر جريئة وهندسية بأسلوب بلقيس فتحي

كما انتقي اجمل رسمات آيلاينر جريئة وهندسية كانت محط اهتمام العديد من النجمات العربيات وابرزهن النجمة بلقيس فتحي. فطبّقي بأسلوبها خطوط الايلاينر السوداء المسحوية على طول الجفون العليا للعينين مع تعريض الخط من الجهة الخارجية بشكل مترابط وسط الجفون، مع الحفاظ على الفراغات الملفتة على طول رسمة العينين العليا لضمان نظرة خارجة عن المألوف. بدورها برزت اطلالات نادين نجيم الجمالية برسمات آيلاينر جريئة وهندسية مع الخطوط الدائرية السوداء وسط الجفون العليا مع التدرجات البرونزية الفاتحة والهادئة.

رسمات آيلاينر جريئة ومجنحة

رسمات آيلاينر جريئة ومجنحة من وحي اطلالات ميريام فارس

ومن اجمل رسمات آيلاينر جريئة لسهرات راس السنة 2022 التألق بأسلوب كارلا حداد مع تمرير الخطوط السوداء البارزة والعريضة على كامل الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج، لجعل نظرتك استثنائية على خطاها. كما يمكنك تطبيق اجمل رسمات ايلاينر جريئة، ومسحوبة من وسط الجفون العليا للعينين الىالخارج بشكل مجنح بأسلوب ياسمين صبري بطريقة جعلت عينيها ملفتة وشرقية.