النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مستحضرات الماكياج الضرورية لإطلالة شتوية مثالية مع Benefit Cosmetics

مستحضرات الماكياج الضرورية لإطلالة شتوية مثالية مع  Benefit Cosmetics
1 / 3
مستحضرات الماكياج الضرورية لإطلالة شتوية مثالية مع Benefit Cosmetics
Precisely, My Brow Eyebrow Pencil - Shade 4
2 / 3
Precisely, My Brow Eyebrow Pencil - Shade 4
The POREfessional Hydrate Primer
3 / 3
The POREfessional Hydrate Primer

مع تغيّر الفصول نغير ملابسنا لتتماشى مع الطقس. وتماما مثل إطلالة الأزياء، يجب أن نغيّر إطلالة ماكياجنا. تشاركنا خبيرة الحواجب الإقليمية يارا أيوب لدى "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics، مستحضرات الماكياج الضرورية بالنسبة إليها لاستقبال الفصل الجديد بإطلالة مناسبة. أمّا سرّها، فهو التركيز على التخلص من مظهر المسامات الموسّعة والحواجب الطبيعية.

الخطوة 1: برايمر مرطّب للوجه

  • مع بدء فصل الشتاء، قد تصاب بشرتنا بالجفاف، وهو ما يؤدّي في أغلب الأحيان إلى انسداد المسامات وتوسّعها. لذا، وبغية تقليص مظهر المسامات، اعملي على تنعيم وترطيب بشرتك أوّلا باستخدام برايمر مرطّب مثل "بروفيشينال: هايدريت برايمر" POREfessional: Hydrate Primer.
POREfessional Hydrate Primer - Lifestyle
POREfessional Hydrate Primer
  • طريقة التطبيق سهلة وسريعة. كلّ ما عليك فعله هو وضع كميّة من المستحضر على رؤوس أصابعك، وتوزيعه على كامل الوجه. إن لزم الأمر، ضعي طبقة إضافية على المناطق المعرّضة للمشاكل مثل منطقة الـ "تي زون" T-zone.
  • يعمل برايمر الوجه المرطّب هذا بقوامه الناعم للغاية على ترطيب بشرتك على الفور ومنحها الانتعاش، بينما يقلّص مظهر المسامات الموسّعة والخطوط الرفيعة. وبفضل الترطيب الذي يمنحك إيّاه هذا المستحضر حتّى 12 ساعة، ستنسي أمر المسامات الموسعة تماما.

الخطوة 2: إطلالة حواجب طبيعية

  • بعدئذ، يحين وقت ملء الفراغات في حاجبيك مع قلم للحواجب بالتطبيق الدقيق مثل "بريسايسلي، ما براو بينسل" Precisely, My Brow Pencil.
  • باستعمال قلم الحواجب "بريسايسلي، ما براو بينسل" Precisely, My Brow Pencil، املئي حاجبيك، وقولي وداعا للفراغات. استمرّي في ملئهما حتّى تحصلي على الكثافة التي ترغبين فيها.

إليك إذا مستحضرات يارا الأساسية لإطلالة الماكياج الشتوية: البرايمر المرطّب "بروفيشينال: هايدريت برايمر" POREfessional: Hydrate Primer للتخلّص من مظهر المسامات الموسّعة والجفاف في هذا الفصل، إضافة إلى قلم الحواجب "بريسايسلي، ما براو بينسل" Precisely, My Brow لملء الفراغات. لقد أصبحت جاهزة لتكوني محطّ الأنظار في موسم مناسبات نهاية العام!

×