مستحضرات العناية بجمالك لإطلالة احتفالية متألقة مع العام الجديد

بعد حجز جلسات العناية المنعشة لبشرة وجهك خلال فترة نهاية السنة الاحتفالية، احرصي على أن تكون عدّتك الجمالية مستعدة لمحاربة علامات الإرهاق التي ترافق السهر لساعات متأخرة. دوني في مفكرتك اسم "روديال سنيك جيلي آي باتشز" Rodial Snake Jelly Eye Patches الضمادات التي تملأ بشرة محيط العين بشكل ملحوظ وتنعّم حدودها، إضافة إلى "ريتينول ريسورفاسينغ بادز" Retinol Resurfacing Pads المعززة ببودرة الماس الوردي لتسريع تجدد الخلايا وإنارة البشرة. بما أن الكل يتهافت اليوم على شراء أحمر الشفاه، خصصي بعض الوقت للعناية بشفتيك، ودلليهما مع مستحضر "شانيل لو ليفت ليب أند كونتور كير" CHANEL Le Lift Lip & Contour Care الذي يملأ وينعّم الخطوط على الشفتين وحولهما.  وقلصي ظهور تجاعيد الوجه باستعمال السيروم المصحح "سيزليا أنتي-رينكل كونسنتريتد سيروم" Sisleÿa Anti-Wrinkle Concentrated Serum الذي يعمل بفعالية على تمليس الملامح بشكل جلي، وادعمي توهجك المشرق مع "شانيل هايدرا بيوتي كاميليا غلو كونسنتريت" CHANEL Hydra Beauty Camelia Glow Concentrate.

في مفكرتك الجمالية سحر منتصف الليل

إعداد: "روزالند مارلو" Rosalind Marloe

مستحضرات مكياج لحفلات نهاية العام

في ظل عودة الحماس للاستمتاع بالمناسبات المتألقة ورومانسية اللحظات الاحتفالية، أعيدي التفكير في ماكياجك، وتذكري أن الدور الأبرز هذا الموسم هو لأقلام الكحل والآيلاينر الجذابة التي تطلق شرارة بريق وتدفعنا إلى الحلم، وفي المركز التالي تأتي ظلال الجفون المترفة. من أقلام الآيلاينر التي تنزلق بسهولة، "شيسيدو مايكرو لاينر إينك" Shiseido Micro Liner Ink القلم الذي تتحول تركيبته إلى سائل حالما تلامس البشرة؛ جرّبيه بدرجتي "تيل"Teal  أو "فيوليت"Violet  الفنّيتين. لن تحتاجي بعدها سوى إلى ظلال الجفون المعدنية العاكسة لمزاج اللحظة "شانيل أومبر برميار لاك" CHANEL Ombre Premiere Laque بدرجة "لاميه برونز"Lamé Bronze  أو "لاميه بوربر" Lamé Pourpre، وعززي التأثير الدراماتيكي مع لمسة تحديد ملونة من "ستيلو أومبر إيه كونتور- كونتور مارون" Stylo Ombre et Contour – Contour Marron.

baume-essentiel-multi-use-glow-stick-sculpting-0-28oz-

مستحضرات العناية بالبشرة

وجوه الحفلات الساهرة سترتدي وشاحا رقيقا من الإشراق شبه الشفاف، فأعدّي بشرتك مع "جيفنشي بريزم ليبر سكن-كيرينغ غلو" Givenchy Prisme Libre Skin-Caring Glow الذي ينير البشرة ويصحح العيوب في تأثير مموه على مدى 12 ساعة، وكريم الأساس بملمس السيروم الحريري "شانيل سوبليماج ليسانس دو تان" CHANEL Sublimage L’Essence de Teint. مستوحية من إطلالات كواليس العروض، ادعمي بشرتك بسطوع نيّر عبر صقل عظمة الخد والجفن بمستحضر خافت اللمعان، مثل "شانيل بوم إسانسييل ملتي يوس غلو ستيك- غولدن لايت" CHANEL Baume Essentiel Multi Use Glow Stick – Golden Light، و"ديور ستيك غلو- كورال غلو"  Dior Stick Glow - Coral Glow لومضة مشعة شفافة. إن استعمال التركيبات المتنوعة الخامات يشحذ مهاراتك في تطبيق ماكياج تحويلي؛ جربي الألوان الرائعة والتركيبة الكريمية التي تتحول إلى بودرة في مجموعة "آورغلاس فانيش بلاش ستيك" Hourglass Vanish Blush Stick التي تعدك بإشراق ثابت مثالي للإطلالات الليلية.

ombre-premiere-laque-limited-edition-longwear-eyeshadow-35-lame-pourpre-0-2fl-oz--packshot-

لمسات جمالية جذابة مع نهاية العام

لا شك في أن الإطلالة الاحتفالية المتألقة بحاجة إلى شفاه دراماتيكية مع درجات حمراء تتراوح بين العقيقي الغني والسقلاتي الناري، مثل "ديور روج فوريفر ليكويد ليبستيك- فوريفر ستار"  Dior Rouge Forever Liquid Lipstick -Forever Star، و"شانيل روج ألور لاك- روج كابتيفان"  CHANEL Rouge Allure Laque – Rouge Captivant، و"بيتال بوش مات ليبس- ذيس إيز ذا شيد أوف ريد" Petal Bouche Matte Lips – This Is The Shade Of Red من العلامة الجديدة نسبيا "فيوليت_إف إر" Violette_FR. لم تعد الدرجات الحمراء المدهشة حكرا على النجمات، بل تشعرنا جميعا بالروعة التي افتقدناها خلال السنتين الأخيرتين. ولم لا تنقلين هذا المزاج إلى طلاء أظافرك، مع "شانيل لو فرني" CHANEL Le Vernis بدرجة "روج برون" Rouge Brun أو"تير بروليه" Terre Brûlée؟! وارتقي أخيرا بتألقك العصري عبر تتويج إطلالتك بسحابة مرشوشة تنبض بالغموض العنبري الدخاني لعطر "بايريدو مومباي نويز"  Byredo Mumbai Noise... حان وقت الاحتفال!