أبرز تغييرات جمالية اعتمدتها نانسي عجرم في حصاد 2021

أبرز تغييرات جمالية اعتمدتها نانسي عجرم في حصاد 2021. النجمة اللبنانية نانسي عجرم فاجأت الجمهور هذا العام ببعض التغييرات الجمالية الملفتة والجديدة التي اعتمدتها، في خطوة جريئة كسرت فيها روتين مكياجها الناعم، وجانبا من اطلالات شعرها الكلاسيكية، فرصدنا لكم أبرز هذه التغييرات.

أبرز تغييرات جمالية اعتمدتها نانسي عجرم في حصاد 2021

تغييرات في مكياج نانسي عجرم خلال عام 2021

النجمة اللبنانية نانسي عجرم واكبت تغييرات ملفتة في إطلالتها الجمالية في الأشهر الأخيرة من عام 2021 حيث بدت بإطلالات غير معهودة خاصة بعدما تخلت عن ستايل المكياج الناعم الخفيف واعتمدت في أكثر من اطلالة لها المكياج السموكي القوي الذي ارتكز على الألوان الداكنة القوية، كما فاجئتنا بإختيار لون أحمر الشفاه الداكن الذي يرتكز على درجات البني البرغندي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

كما اطلت نانسي بمكياج العيون الغرافيكي في فيديو كليبها "مية وخمسين" والذي اعتمدت فيها على الايلانير الهندسي مع الظلال المعدنية في لوك عصري جعل ملامحها مختلفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

اطلالات المكياج هذه لنانسي عجرم كسرت فيها من ملامحها الطفولية قليلاً، خاصة مع الوجه المحدد بالكونتور والبلاشر القوي.

تغييرات في اطلالات شعر نانسي عجرم 2021

نانسي عجرم اختارت تغييرات بسيطة في اطلالات شعرها خلال عام 2021، فإتجهت أكثر الى اللون الداكن لشعرها في الفترة الأخيرة متخلية عن الصبغات الفاتحة والمشرقة، فظهرت مثلا في اطلالتها بالسعودية بالشعر اللون البني الداكن مع بعض الخصل الرفيعة جدا باللون العسلي، كما اطلت اكثر من مرة بتسريحات الشعر الويفي الجذاب، وتسريحات النصف رفعة بعدما كانت تركز كثيرا على اطلالات الشعر الناعم المنسدل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

شاهدوا بالصور أبرز التغييرات الجمالية التي واكبتها نانسي عجرم في اطلالاتها خلال عام 2021.

 

جميع الصور المرفقة من حساب نانسي عجرم على انستغرام، وعلى تويتر.