10 تسريحات أنيقة للشعر القصير لحفلات رأس السنة 2022

تسريحات انيقة للشعر القصير اختاريها لحفلات راس السنة 2022 بطرق وموديلات شبابية تجعل اطلالاتك ملفتة وخارجة عن المألوف، فلا بد من تطبيق اجمل تسريحات انيقة مع الغرة أو الخصل المسحوبة على جوانب الجبين لضمان اطلالة متجددة في هذه المناسبة.

إليك بالصور 10 تسريحات انيقة للشعر القصير، لتكون من اختيارك في حفلات راس السنة 2022 مع اجمل الموديلات الشبابية والسهلة.

تسريحات انيقة للشعر القصير والكاريه

تسريحات انيقة للشعر القصير والكاريه من دار Menchen Tomas

تسريحات انيقة للشعر القصير اختاريها بأسلوب فرتسي مع الخصل الكاريه التي تبرز بشكل متجدد وعصري بطريقة لا تصل الى حدود الاكتاف. فيمكنك اختيار بأسلوب دار Menchen Tomas تسريحات انيقة ومالسة مع الخصل الملفوفة الى الداخل والغرة الأمامية الكثيفة التي تغطي جوانب الجبين بشكل متدرج. كما يمكنك تطبيق تسريحات انيقة للشعر القصير والكيرلي على طريقة دار Giorgio Armani من خلال الخصل المتدرجة والرفيعة المنسدلة على كامل الشعر بشكل كثيف وقصير مع الغرة الامامية التي تجعل اطلالتك في غاية العفوية والجمال مع الخصل البارزة على الجوانب والتي تخفي الاذنين.

تسريحات انيقة للشعر القصير والمتدرج

تسريحات انيقة للشعر القصير والكيرلي من دار Max Mara

كما يمكنك اختيار لحفلات راس السنة 2022 تسريحات انيقة للشعر القصير بأسلوب دار Armani Prive مع الخصل المالسة المتدرجة والطويلة من الامام قبل أن تصبح قصيرة من الخلف. وانتقي من دارMax Mara تسريحات انيقة للشعر القصير مع الغرة الامامية الكيرلي والمبعثرة مع الخصل البارزة التي تغطي الاذنين بكثير من التميّز والبساطة. كما يمكنك اختيار اجمل تسريحات انيقة للشعر القصير مع الخصل الكاريه المالسة التي تصل الى حدود الاكتافل من دار Zuhair Murad، بطريقة مميزة خصوصاً عند تنسيقها مع الغرة الامامية المالسة والكثيفة.

تسريحات انيقة للشعر القصير والذكوري

تسريحات انيقة للشعر القصير والذكوري من دار Dior

واختاري بأسلوب جريء وكاجوال، اجمل تسريحات انيقة للشعر القصير والذكوري مع الغرة الامامية الطويلة المتدرجة على كامل الجبين. فطبّقي من وحي اطلالات Dior الخصل القصيرة المالسة التي لا تغطي الجبين والاذنين بشكل مستقيم وملفت للنظر. واذا كنت تبحثين عن تسريحات انيقة ناعمة، اختاري من دار Budapest Collection اجمل الموديلات الذكورية مع الغرة الامامية المالسة والخصل الكثيفة الطويلة مع الشعر المالس المنسدل على جوانب الشعر بأسلوب ملفت.