تغييرات جمالية واكبتها اليسا في إطلالاتها في حصاد عام 2021

إليسا تصدر اسمها الترند وشغلت اهتمام الجمهور بعد إطلالاتها هذا العام بشكل مخلتف حيث بدا بأن النجمة اللبنانية إليسا واكبت تغييرات جمالية ملفتة في ملامحها، من خلال خضوعها لبعض الإجراءات التجميلية التي جعلتها تبدو أكثر جمالاً وشبابا وصححت بعض الأخطاء التي كانت ضحيتها سابقا، وتحديدا في منطقة شفاهها، فدعونا نلقي نظرة معكم على أبرز التغييرات التي ظهرت بها النجمة اللبنانية إليسا في عام 2021.

ابرز التغييرات الجمالية في ملامح إليسا

النجمة اللبنانية إليسا فاجأت الجمهور في منتصف هذا العام بعد نشرها صورا لها ظهرت فيها بتغييرات تجميلية ملفتة حيث بدا واضحا خضوعها لبعض الإجراءات التجميلية التي صححت من الخطأ السابق في شفاهها، كما بدا وجهها بإطلالة شبابية مع البشرة المشدودة والعيون المرفوعة، في ظل احتفاظها بتقاسيم وجهها وجمالها الذي عرفها به الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

وظهرت إليسا في أكثر من اطلالة لها هذا العام، خاصة في حفلاتها الغنائية بالسعودية، بملامح أكثر جمالاً وجاذبية عن السابق ما جعلها محط انظار الجمهور الذين اثنوا على التغييرات الجديدة التي جعلتها تستعيد ملامحها السابقة وتصحح الأخطاء التجميلية التي كانت قد وقعت بها قبل سنوات.

إطلالات مكياج وشعر إليسا في 2021

خلال عام 2021، حافظت اليسا على اسلوبها الشهير في المكياج من خلال اعتمادها على مظهر المكياج السموكي بالألوان الترابية او الداكنة وهو البصمة الخاصة التي تميز أسلوبها بالمكياج منذ سنوات، كما ارتكز مكياجها على ألوان المكياج البرونزي لبشرتها مع الشفاه النيود اللحمي، كذلك اطلت بالمكياج النيود الناعم بأنامل بسام فتوح في جلسة تصوير نشرتها على حساباتها على السوشيال ميديا.

اطلالة اليسا في احد حفلاتها بالسعودية
اطلالة اليسا في احد حفلاتها بالسعودية

وبالنسبة الى شعرها، فإن النجمة اللبنانية إليسا تميزت ايضا هذا العام بتسريحات شعر الطويل بتصفيفات الويفي او الشعر المالس الذي تتمايل به على المسرح بكل أنوثة، مع حفاظها على لون شعرها الداكن مع اللمعة الجذابة.

جمعنا لكم أبرز الإطلالات والتغييرات الجمالية التي رافقت النجمة اليسا هذا العام.

الصور المرفقة من حساب انستغرام وتويتر الفنانة إليسا.