مكياج راقي لسهرات رأس السنة 2022 من وحي شيلاء سبت

مكياج راقي لسهرات راس السنة 2022 يبرز بكثير من الجرأة والتميّز مع اختيار من وحي اطلالات شيلاء سبت اجمل رسمات مكياج سموكي ساحر مع التدرجات البرونزية الملفتة التي جعلت نظرتها فاخرة. فلا بد من مواكبة طريقة عمل مكياج راقي للحصول على إطلالات جمالية ملفتة للنظر.

واكبي طريقة عمل مكياج راقي لسهرات راس السنة 2022 من وحي شيلاء سبت، واستوحي من خلال اختياراتها اجمل رسمات المكياج القوي بتدرجات كلاسيكية وجريئة.

مكياج راقي وبرونزي

مكياج راقي وبرونزي لسهرات رأس السنة 2022 من وحي شيلاء سبت

مكياج راقي لسهرات راس السنة 2022 طبّقيه بأسلوب شيلاء سبت مع اختيار الظلال البرونزية البراقة التي تغمر الجفنين العلوي والسفلي بحدّ سواء مع دمجها بالتدرجات السوداء المات، بالاضافة الى سحب الخطوط السوداء على الجفون العليا بشكل مجنح، واضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال الفضية. ومع هذا المكياج طبّقي اجمل الوان احمر الشفاه البنية اللماعة مع الكونتور الكريمي العريض والفاتح.

مكياج راقي واسود

مكياج راقي واسود لسهرات رأس السنة 2022 من وحي شيلاء سبت

كما طبّقي مكياج راقي لسهرات راس السنة 2022 مع التدرجات السوداء التي لا تتخلى عنها شيلاء سبت وذلك من خلال تمرير الظلال الجريئة والداكنة التي تبرز بشكل مجنح على الجفنين السفلي والعلوي لجعل العيون مسحوبة الى الخارج. كما طبّقي بأسلوبها مكياج راقي بالظلال السوداء المات التي تبرز على كامل الجفون العليا مع خطوط الآيلاينر العريضة والجريئة، الى جانب البلاشر البرونزي وأحمر الشفاه اللماع والطبيعي.

مكياج راقي ونيود

مكياج راقي ونيود لسهرات رأس السنة 2022 من وحي شيلاء سبت

أما طريقة عمل مكياج راقي لسهرات راس السنة 2022 بتدرجات نيود وفاتحة فتبرز جمال عينيك عند تطبيقها على طريقة شيلاء سبت. فاختاري عمل مكياج نيود فاتح بأسلوب طبيعي، مع تمرير رسمات الايلاينر السوداء الهندسية والبارزة على حدود الجفون العليا للعينين بشكل ممدود ومجنح لتوسيع سحبة العين وجعلها بارزة. فاختاري مع هذا النوع من المكياج احمر الشفاه النيود المات مع الكونتور البني للحصول على اطلالة جمالية متكاملة.