صور وتفاصيل إطلالة ماهيتاب ابنة ماجد المصري الجمالية في حفل زفافها

الإطلالة الجمالية للشابة ماهيتاب ابنة النجم ماجد المصري تميزت بالجاذبية في حفل زفافها الذي حضره عدد كبير من نجوم الفن، فنشرت ماهيتاب في الساعات الماضية صورا جديدة لها لإطلالتها الجمالية في حفل الزفاف، بدت فيها بمكياج برونزي لامع مع تسريحة شعر ناعمة بعدما خلعت الحجاب، واختارت الطرحة البيضاء الطويلة، فتعرفوا معنا على تفاصيل اطلالتها.

مكياج ماهيتاب ابنة ماجد المصري في حفل زفافها

ماهيتاب ابنة النجم المصري ماجد المصري احتفلت بزواجها من الشاب مصطفى القاضي في حفل ضخم بحضور عدد كبير من النجوم الى جانب والدها ماجد المصري ووالدتها منى اش اش، وتألقت ماهيتاب في الحفل بمكياج مشرق بأنامل الميك آب ارتست نسمة منصور.

واختارت لها الخبيرة إطلالة المكياج البرونزي الذي يعتبر من ابرز صيحات المكياج لهذا العام، فدمجت معه اللون الوردي بأسلوب مميز، وطبقت لها هذين اللونين على الجفون مع الغليتر اللامع، كذلك اختارت لها أحمر الشفاه البرونزي مع البلاشر الترابي، بدون التخلي بالطبع عن تقنية نحت الوجه بالكونتور الى جانب الرموش الطويلة المخصصة للمناسبات والعرائس.

تسريحة شعر ماهيتاب ابنة ماجد المصري في حفل زفافها

العروس ماهيتاب التي يبدو بأنها قررت خلع الحجاب في حفل زفافها بعدما كانت تطل سابقا فيه، اختارت تسريحة شعر ناعمة وانيقة مع فستانها زفافها الفخم. واهتم بتفاصيل اطلالة شعرها نهلة الجبروني التي طبقت لها تسريحة شعر شينيون منخفضة مع الشعر الناعم الأسود الطويل، ثم زينت مقدمة رأسها بالطرحة الطويلة التي جاءت مزينة من الأمام بالباند المزخرف بالحبيبات البيضاء اللامعة، بينما اختارت اقراطا ناعمة جدا لأذنيها، لتبدو اطلالتها ناعمة وملفتة في حفل زفافها.

شاهدوا الإطلالة الجمالية لـ ماهيتاب ابنة ماجد المصري في حفل زفافها، وما رأيكم بإطلالتها؟

الصور المرفقة من حساب ماهيتاب ابنة ماجد المصري على انستغرام، ومن انستغرام زوج ماهيتاب.