ماكياجك اليومي بتورد طبيعي من Benefit Cosmetics

الجميع يعرف أنّ "بنفت" Benefit هي العلامة الفضلى على الإطلاق في ما يخصّ ماكياج الحواجب، لكن علينا ألّا ننسى روعة ملوّنات الشفاه والخدود التي تقدّمها! من منّا لا تعرف ولا تحبّ لمسة التورّد الطبيعي التي يضفيها ملوّن "بينتينت" Benetint؟ وهذا الشهر، ينضمّ مستحضر جديد إلى هذه الفئة.

ملون للشفاه والخدود

نقدّم لك "بلايتينت" Playtint، وهو ملوّن للشفاه والخدود باللون الوردي الفاتح من "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics، بتركيبة انسيابية تغمر الشفاه بلمسة لونيّة طويلة الثبات لتتمكّني من الاستمتاع بوقتك طوال اليوم!

تمنح تركيبة الجِل السائل، غير المسبّبة للجفاف، لونا مقاوما للتلطيخ وللسيلان. وهي تتميّز بقوام فائق الخفّة، كما أنّها قابلة للبناء بسهولة مع المحافظة على راحة الشفاه.  تتيح أداة التطبيق ذات الرأس الإسفنجي المائل تطبيقا دقيقا على الشفاه والخدود.

ماكياجك اليومي بتورد طبيعي من Benefit Cosmetics

نصائح للتطبيق

يُعدّ اللون الوردي الفاتح مثاليا للأيام التي ترغبين فيها بإطلالة طبيعيّة، كما يمكنك وضع عدة طبقات منه لإضفاء لمسة من الحيويّة على إطلالتك. مرّري التركيبة الانسيابية على شفتيك، وكرّري العمليّة لتأثير لونيّ أقوى. وللحصول على لمسة من التورّد الطويل الثبات، ضعي نقاطا منه، ووزّعيها بسرعة على خدّيك.

هل ترغبين في تأثير أومبريه؟

ربّتي "بالايتينت" Playtint على الجزء الداخلي من شفتيك، ووزعيه باتجاه الخارج.

هل ترغبين في تأثير لامع؟

ضعي طبقة من ملمّع الشفاه فوق "بلايتينت" Playtint لإطلالة شفاه آسرة. ولا تدعي الكمامة تمنعك من تجربة نصائحنا لتطبيق هذا المستحضر المذهل! فإطلالة شفتيك ستبقى رائعة حتى بعد إزالة الكمامة.

أبرزي إطلالة شفتيك عبر تنفيذ إطلالة حواجب سهلة وناعمة

ارسمي خطوطا شبيهة بالشعيرات بواسطة قلم الحواجب "بريسايسلي، ماي براو بينسل"Precisely, My Brow Pencil ثمّ مشّطي حاجبيك بتمريرة سريعة من جِل الحواجب الشفّاف "24-آور براو سيتر كلير براو جل" 24-Hour Brow Setter Clear Brow Gel لتكتمل إطلالتك!