نجمات عالميات اخترن رسمات مكياج ملون عام 2021 من الأجمل

رسمات مكياج ملون ومتدرج بأجمل الوان الظلال القوية والمشرقة كانت من اساسيات اختيارات النجمات العالميات اللواتي تألقن بأجمل الصيحات الجمالية الراقية. فواكبي بأسلوبهن اجمل رسمات مكياج ملون ملفتة وجريئة.

إليك بالصور احدث واجمل رسمات مكياج ملون عام 2021 من وحي اطلالات النجمات العالميات، لتختاري منها من الاجمل.

رسمات مكياج ملون وبنفسجي

رسمات مكياح ملون وأخضر من وحي اطلالات Heidi Klum

رسمات مكياج عيون تألقت به Lady Gaga عام 2021 من خلال تمرير ظلال الغليتر القوية بلوني البنفسجي الداكن والفضي بأسلوب مميز، مع تمرير خطوط الكحل الأسود العريض على الجهة الخارجية للعينين والوان احمر الشفاه المشمشي اللماع والكونتور الكريمي الداكن. بدورها اختارت Heidi Klum، رسمات مكياج عيون مضيئة مع التدرجات الخضراء القوي والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالخطوط الصفراء المجنحة بكثير من التميّز.

رسمات مكياج ملون واخضر

رسمات مكياح ملون وأخضر من وحي اطلالات Heidi Klum

ولم تتخلى Emma Stone عن تطبيق رسمات مكياج عيون بتدرجات اللون الاخضر الداكن والمسحوب على الجفنين العلوي والسفلى مع سحب اللون الى الخارج بطريقة ملفتة. كما برزت رسمات مكياج عيون Margot Robbie رسمات مكياج عيون مع التدرجات الصفراء البراقة وحبيبات الغليتر النافرة على كامل الجفون العليا.

رسمات مكياج ملون وازرق

رسمات مكياج ملون وأزرق من وحي Rita Ora

ومن أجمل رسمات مكياج ملون ومشرق عام 2021، تألق من وحي اطلالات Lily Collins بمكياج أزرق مات وفاتح مسحوب على كامل الجفون العليا للعينين، بتموجات تضمن لك اطلالة جمالية ملفتة ومتناغمة مع الوان احمر الشفاه المات الفاتح. كما برزت اطلالة Rita Ora بأجمل رسمات مكياج ملون مع التدرجات الزرقاء القوي المسحوبة على كامل الجفون بأسلوب السموكي لضمان اشراقة ملفتة وساحرة لملامحها. وما ميّز رسمات مكياج عيون Jennifer Lopez، تألقها بالظلال الزرقاء القوية والمسحوبة بأسلوب السموكي على كامل العينين، الى جانب تمرير خطوط الايلاينر الزرقاء على الجهة السفلى مع اللون الاسود المسحوب على الجهة الخارجية للعينين