إطلالات مكياج النجمات العرب بأنامل الميكب ارتست السعودية منى النعمان

تألقت العديد من النجمات العرب في الفترة الماضية وخاصة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بأجمل رسمات المكياج بأنامل خبيرة المكياج السعودية منى النعمان، واختارت لكل نجمة ما يليق بها من ألوان ورسمة مكياج تعزز من جمالها، فتابعوا معنا مجموعة من اطلالات مكياج النجمات العرب بتوقيع منى النعمان.

إطلالات مكياج سموكي مع الشفاه النيود

الإعلامية مهيرة عبد العزيز تعاونت مع خبيرة المكياج منى النعمان التي طبقت لها في مهرجان البحر الأحمر العديد من أجمل رسمات المكياج التي تليق بجمالها الناعم والشرقي، فرأينا مهيرة بمكياج العيون الغرافيكي الساحر بالظل المعدني الفضي المدموج مع لون اللافندر والشفاه النيود بدرجة الموكا، كما اطلت الفنانة المصرية رشا المهدي بمكياج بألوان ترابية عند الجفون مع سحبة العين بالآيلانير المحنح والشفاه النيود بتوقيع منى النعمان.

درة التونسية بمكياج بتوقيع منى النعمان
درة التونسية بمكياج بتوقيع منى النعمان

ولفتنا ايضا اطلالة كل من النجمة التونسية درة والفنانة انجي كيوان بمكياج ترابي جذاب مع البشرة المصقولة وأحمر الشفاه الطبيعي في مهرجان البحر الأحمر السينمائي حيث اهتمت بإطلالتهما منى النعمان.

إطلالات مكياج سموكي مع الشفاه الحمراء الفاقعة

الميكآب ارتست السعودية منى النعمان أبدعت على وجوه النجمات العرب في مهرجان البحر السينمائي الدولي، واختارت لهن ايضا اطلالات مكياج قوي وجريء. فطبقت للنجمة المصرية يسرا ظلال العيون السموكي الداكنة مع بشرتها البرونزية وأحمر الشفاه الفاقع واللامع، فبدت يسرا بإطلالة ساحرة ومشرقة بهذا اللوك. وايضا اطلت النجمة ميساء مغربي بمكياج سموكي مع أحمر الشفاه الجريء بتوقيع منى النعمان التي تتميز بلمسات مكياجها العصرية والراقية.

يسرا بمكياج بتوقيع منى النعمان
يسرا بمكياج بتوقيع منى النعمان

اخترنا لكم بالصور مجموعة اطلالات أخيرة للنجمات العرب بأنامل الميكآب ارتست السعودية منى النعمان، شاهدوا الصور واستلهموا منهن.

الصور المرفقة من حساب الميكآب ارتست السعودية منى النعمان على انستغرام.