أفضل إطلالات مكياج وتسريحات شعر بينيلوبي كروز خلال عام 2021

أفضل إطلالات مكياج وتسريحات شعر بينيلوبي كروز خلال العام 2021. النجمة الإسبانية بينيلوبي كروز Penelope Cruz ورغم قلة ظهورها هذا العام في المناسبات الفنية المتنوعة، لا ان خطفت الأنظار بالعديد من أجمل إطلالات المكياج وتسريحات الشعر التي ناسبت شخصيتها وستايلها، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من اطلالاتها الجمالية مع مشارفة عام 2021 على الإنتهاء.

إطلالات مكياج بينيلوبي كروز

النجمة الإسبانية بينيلوبي كروز Penelope Cruz بدا عشقها هذا العام لصيحة المكياج المشمشي الذي ناسب كثيرا لون بشرتها الحنطية وعينيها الداكنتين، فاختارته بأكثر من ظهور لها في مناسبات متعددة، وركزت فيه على تظليل جفونها العلوية بهذا اللون مع اضافة لمسة غليتر بنفس النغمة احيانا، بدون التخلي عن خط ايلانير رقيق تجعل من رمشها العلوي أكثر سماكة، مع الرموش الطويلة الكثيفة السوداء، وأحمر شفاه بلون مشمشي ايضا.

أفضل إطلالات مكياج وتسريحات شعر بينيلوبي كروز خلال العام 2021

كذلك ظهرت بإطلالات مكياج ترابية سموكي ناعمة من خلال اختيار الألوان بتدرجات بنية فاتحة او برونزية مطفئة، مع رسمة العين بشكل ناعم بالآيلانير الأسود، واعتمادها لأحمر شفاه بتدرجات نيود عارية، اما في مهرجان فينيس فاختارت مكياج قوي باللون الداكن لشفاهها مع الظلال السموكي الداكنة ايضا.

تسريحات شعر بينيلوبي كروز

في أحدث إطلالة للنجمة الإسبانية بينيلوبي كروز Penelope Cruz، سرقت القلوب بتسريحة شعرها المرفوع مع الغرة المنسدلة على الجبين بشكل متساوي، وتركت بعض خصل الشعر الجانبية والعشوايئة متطايرة عند حدود أذنيها بشكل طبيعي.

 

وأطلت ايضا بشكل لافت هذا العام مع تسريحة الشعر المرفوع العالية فطبقة الكعكة الضخمة مع الغرة المشدودة من الأمام، وايضا اختارت تسريحة الشعر المرفوع مع الغرة الجانبية الطويلة، كما بدا لافتا تغيير لون شعرها الداكن الى الهايلايت بتدرجات تمازجت بين البني الداكن والعسلي مع قصة الشعر المدرج والمنسدل في احدى اطلالاتها.

 

رصدنا لكم بالصور أجمل اطلالات النجمة الإسبانية بينيلوبي كروز Penelope Cruz لهذا العام لتستوحوا منها أسلوبها.