أجمل إطلالات ليلي كولينز برسمات مكياج القوي قبل عرض الموسم الثاني من Emily in Paris

مكياج ليلي كولينز القوي والملفت يبرز في الآونة الاخيرة مع انطلاق عرض الموسم الثاني من مسلسل Emily in Paris. فلفتنا مكياج ليلي كولينز بأجمل رسمات الظلال الملونة التي تليق ببشرتها البيضاء، وبدت في غاية الجاذبية مع المكياج المتنوع الذي اختارته في اجدد اطلالاتها الجمالية.

اليك من خلال الصور، اجمل اطلالات ليلي كولينز برسمات مكياج القوي، قبل عرض الموسم الثاني من Emily in Paris. فطبّقي بأسلوبها أجمل التدرجات.

مكياج ليلي كولينز بالظلال المشمشية

مكياج ليلي كولينز بالظلال المشمشية مع احمر الشفاه الداكن

مكياج ليلي كولينز برز في احدث اطلالاتها الجمالية، من خلال تمرير الظلال المشمشية الفاتحة التي تبرز بشكل بارز على كامل الجفون العليا للعينين، مع تمرير الظلال الفاتحة أسفل الحواجب واختيار الوان البلاشر المشمشية التي تبرز خدودها بشكل لافت. ومع هذا المكياج اختارت ليلي كولينز الوان احمر الشفاه البنفسجي القوي والداكن مع خطوط الكونتور الرفيع الذي يبرز حجم الشفاه بأسلوب ملفت. كما سحرنا مكياج ليلي كولينز بأجمل تدرجات الظلال المرجانية البراقة والمدموجة مع بعض الظلال البرونزية المسحوبة على الجهة الخارجية للعينين، مع احمر الشفاه اللماع والفاتح للحصول على مكياج ملفت واستثنائي.

مكياج ليلي كولينز بالظلال المشمشية

مكياج ليلي كولينز بخطوط الايلاينر السوداء- الصورة من حسابها على انستغرام

سحرنا مكياج ليلي كولينز كذلك بأجمل التدرجات الزهرية والفاتحة على الجفون العليا للعينين وبموازاة العينين. فاختارت تطبيق اللون الزهري القوي بخطوط مسحوبة على الجفون العليا للعينين للحصول على مكياج مشرق ومناسب للبشرة البيضاء، خصوصاً مع الحرص على اختيار الوان احمر الشفاه الوردي اللماع والطبيعي. كما تألقت ليلي كولينز بمكياج جريء مع تدرجات اللون الاحمر الفاتح والمات على كامل الجفون العليا للعينين، واستكملت مكياجها بالوان احمر شفاه مات وقوية مع التدرجات المخملية الساحرة والكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه.

مكياج ليلي كولينز بالظلال الزرقاء

مكياج ليلي كولينز بالظلال الزرقاء القوية والملفتة

واللافت في مكياج ليلي كولينز، التدرجات الزرقاء التي اختارتها بخطوط قوية وبارزة على الجفون العليا للعينين، قبل دمجها بالظلال البرونزية البراقة على الجهة الخارجية للجفون والحفاظ على خطوط الجفون السفلى الطبيعية والوان البلاشر الزهري الفاتح مع احمر الشفاه المخملي المات والجريء الذي يضمن لها اطلالة مشرقة وخارجة عن المألوف.