ابنة غادة عبد الرازق تستعرض إطلالتها الجمالية في حفل خطوبتها ..بالصور

ابنة النجمة المصرية غادة عبد الرازق، روتانا القزاز، شاركت متابعيها في الساعات الماضية بمجموعة صور لها استعرضت فيها اطلالتها الجمالية في حفل خطوبتها على احد رجال الأعمال، وبدت روتانا بجمال ملفت ومشرق مع تطبيقها للمكياج اللامع باللون المشمشي مع تسريحة شعر أنيقة، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها.

مكياج ابنة غادة عبد الرازق في حفل خطوبتها

روتانا القزاز، الإبنة الوحيدة للنجمة غادة عبد الرازق، نشرت صورا جديدة لها من حفل وكواليس خطوبتها على احد رجال الأعمال، واستعانت بخبيرة المكياج دنيا كاشف التي اختارت لها رسمة مكياج براقة بألوان تتناغم مع فستانها السومو.

وركزت في مكياجها على الظلال بالنغمة المشمشية المدموجة مع الظلال الترابية، ثم مررت الغليتر القوي عند سحبة العين، وطبقت لها الرموش البارزة مع الماسكارا الكثيفة السوداء. وبخصوص مكياج بشرتها، اختارت لها اللون البرونزي مع البلاشر المشمشي واضاءة ملامح الوجه بالهايلايتر، وختمت اطلة مكياجها بأحمر الشفاه بالنغمة المشمشية ايضا.

اما غادة عبد الرازق التي حضرت خطوبة ابنتها، فاعتمدت المكياج القوي السموكي بين الأسود والبرغندي مع تسريحة الشعر الأسود الويفي.

إطلالة شعر روتانا القزاز في حفل خطوبتها

ابنة النجمة غادة عبد الرازق نسقت مع مكياجها، اطلالة شعر أنيقة وناعمة، فإختارت اولا لون الهايلايت الاشقر المتداخل مع الخصل البنية اللون، واعتمد لها مصفف الشعر طوني عيسى تسريحة الشعر الطويل مع الأطراف الويفي المموجة والمنسدلة خلف ظهرها.

ابنة غادة عبد الرازق تستعرض إطلالتها الجمالية في حفل خطوبتها
ابنة غادة عبد الرازق تستعرض إطلالتها الجمالية في حفل خطوبتها - صورة من حسابها على انستغرام

فيما زيّنت أظافرها باللون النيود "السومو" الناعم المتناغم مع لون فستانها، والتقطت الصور مع عريسها بشكل رومانسي.

شاهدوا مجموعة صور ترصد الإطلالة الجمالية لإبنة غادة عبد الرازق في حفل خطوبتها.

الصور المرفقة من حساب روتانا القزاز، ومن انستغرام خبيرة المكياج دينا الكاشف.