تسريحات شعر ومكياج النجمات في الحفل الختامي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي

إطلالات النجمات الجمالية في الحفل الختامي لمهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2021 المقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، تميزت بالكثير من الجاذبية، وكان مفاجئة الحفل حضور النجمة العالمية نعومي كامبل، والنجمة المصرية ياسمين صبري، فدعونا نلقي نظرة على أبرز اطلالات النجمات بهذا الحفل الختامي.

 مكياج النجمات في الحفل الختامي لمهرجان البحر الاحمر السينمائي

عارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل كانت مفاجأة الحفل الختامي لمهرجان البحر الاحمر السينمائي، فسرقت الأنظار بإطلالتها الأنيقة بفستان فضي لامع، واعتمدت معه المكياج السموكي الداكن لعينيها مع الشفاه اللامعة فبدت بجمال جذاب ولافت.

ياسمين صبري- صورة من حسابها على انستغرام
ياسمين صبري- صورة من حسابها على انستغرام

وايضا خطفت النجمة المصرية ياسمين صبري الأنظار بتواجدها في الحفل الختامي لمهرجان البحر الأحمر خاصة بإطلالتها بالفستان الأبيض الذي بدت فيه وكأنها عروس، واختارت المكياج الناعم الذي عودتنا عليه، فطبقت رسمة العيون الخفيفة مع الظلال البيضاء والكحل الأسود، من دون التخلي عن الرموش البارزة وكالثيفة، واكتفت بأحمر الشفاه النيود اللامع، ما جعلها بجمال ناعم ولافت.

درة التونسية - صورة من انستغرم مهرجان البحر الاحمر السينمائي
درة التونسية - صورة من انستغرم مهرجان البحر الاحمر السينمائي

واختارت كل من النجمتين التونسيتين ريا ابي راشد وهند صبري إطلالة مكياج ترابية مع العيون المحددة بالكحل الأسود، وانضمت اليهما ايضا بمكياج مماثل الفنانة المصرية سلمى ابو ضيف، اما الفنانة ميساء مغربي فبرزت بجمال جذاب مع اطلالة المكياج القوي للشفاه والعينين.

تسريحات شعر النجمات في الحفل الختامي لمهرجان البحر الاحمر السينمائي

تسريحات شعر النجمات في الحفل الختامي لمهرجان البحر الاحمر السينمائي اتسمت معظمها بتسريحات الشعر الطويل المنسدل مع اللون الداكن، فإختارت نعومي كامبل الشعر الطويل الأسود المنسدل على اكتافها، كذلك اطلت ياسمين صبري بشعرها الطويل الجذاب مع التموجات الخفيفة له والغرة الطويلة على جانبي الجبين.

نعومي كامبل - صورة من انستغرم مهرجان البحر الاحمر السينمائي
نعومي كامبل - صورة من انستغرم مهرجان البحر الاحمر السينمائي

وايضا اختارت كل من ميساء مغربي وهند صبري والممثلة السعودية سمية رضا والممثلة المصرية بسنت شوقي، تسريحات الشعر الطويل المنسدل، بينما اتجهت الفنانة درة التونسية الى تسريحة ذيل الحصان المرفوع.

بسنت شوقي- صورة من وكالة AFP
بسنت شوقي- صورة من وكالة AFP

جمعنا لكم ابرز اطلالات النجمات في الحفل الختامي لمهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي، ومن برأيكم حازت على الإطلالة الأجمل؟.