إطلالات النجمات الجمالية باليوم السابع من مهرجان البحر الأحمر السينمائي

إطلالات النجمات الجمالية باليوم السابع من مهرجان البحر الاحمر السينمائي نستعرضها معكم حيث تنوعت خياراتهم بين المكياج الناعم والقوي، وبين تسريحات الشعر المنسدل والمرفوع، فدعونا نلقي نظرة سريعة على ابرز اطلالاتهن بهذا اليوم.

مكياج النجمات باليوم السابع من مهرجان البحر الاحمر السينمائي

الفنانة السعودية سارة طيبة تألقت بمكياج ملون أزرق وجريء ظللته على جفونها ونسقت معه لون احمر شفاه نيود في اليوم السابع من مهرجان البحر الاحمر السينمائي، اما الممثلة السعودية "في فؤاد" فاختارت ظلال العيون السموكي الخضراء مع احمر الشفاه الوردي، الممثلة السعودية آيدا Ida Alkusay ظهر بـإطلالة مكياج عيون عربي بالكحل الأسود الذي ناسب ملامحها الشرقية.

مكياج الفنانة في فؤاد - صورة من حساب انستغرام مهرجان البحر الاحمر السينمائي
مكياج الفنانة سمية رضا- صورة من حساب انستغرام مهرجان البحر الاحمر السينمائي

اما الممثلة اللبنانية رنا علم الدين فظهرت بـ نيو لوك جريء مع ظلال العيون الملونة والأظافر الملونة المزخرفة بالأكسسوار الذهبي، بينما اختارت الفنانة فاطمة البنوي المكياج النيود الناعم.

تسريحات شعر النجمات باليوم السابع من مهرجان البحر الاحمر السينمائي

الممثلة فاطمة البنوي تألقت في اليوم السابع من مهرجان البحر الاحمر السينمائي بتسريحة شعر شبابية وعصرية من خلال اطلالتها بالشعر النصف مرفوع، واطلت الفنانة آيدا  Ida Alkusay بتسريحة الشعر الويفي الطويل بشكل جذاب، وايضا اتجهت الممثلة في فؤاد نحو تسريحة ذيل الحصان الطويل مع مقدمة الشعر المسحوبة للخلف.

الفنانة سارة طيبة - صورة من وكالة AFP
الفنانة سارة طيبة - صورة من وكالة AFP

شاهدوا بالصور اطلالات النجمات الجمالية في اليوم السابع من مهرجان البحر الاحمر السينمائي.