إطلالات النجمات الجمالية في اليوم الثالث لمهرجان البحر الأحمر السينمائي

إطلالات النجمات الجمالية في اليوم الثالث لمهرجان البحر الأحمر السينمائي تتواصل بهذه المناسبة المميزة، واختارت العديد منهن رسمات مكياج بستايل شرقي مع العيون القوية بالكحل الأسود وأحمر الشفاه البارز، واعتمدن تسريحات شعر جمعن فيها ما بين البساطة والأناقة، فنتابع معكم جولة على أبرز اطلالات النجمات الجمالية في اليوم الثالث لمهرجان البحر الأحمر السينمائي.

مكياج النجمات في اليوم الثالث لمهرجان البحر الأحمر السينمائي

مكياج النجمات في اليوم الثالث لمهرجان البحر الأحمر السينمائي جاءت جذابة ومناسبة لستايل المرأة الشرقية. فاختارت المخرجة والممثلة السعودية ريم الحبيب مظهر العيون الداكن بالكحل الأسود مع احمر الشفاه الوردي، وهي لوك ناسب ملامحها الشرقية الجذابة. المخرجة السعودية سارة مسفر انتقت ايضا المكياج السموكي الداكن مع نظرة العيون العميقة بالكحل الأسود، الممثلة السعودية اضوى فهد اطلت ايضا برسمة العيون المحددة بالكحل الأسود مع أحمر الشفاه القوي.

وخطفت الفنانة السعودية فاطمة البنوي الأضواء بإطلالتها الجمالية خاصة بعد ظهورها مع والدتها بلقطات مرحة، واعتمدت فاطمة المكياج السموكي الذي اضاء على جمالها الناعم، اما الفنانة التونسية هند صبري فاتجهت نحو المكياج الهادئ الترابي، بينما تألقت الفنانة ميساء مغربي بمكياج عيون ملون بنفسجي ناسب اطلالتها بالجمبسوت البنفسجي.

تسريحات شعر النجمات في اليوم الثالث لمهرجان البحر الأحمر السينمائي

الممثلة السعودية اضوى فهد فاجأت الجميع بإطلالة شعرها القصير جداً بمظهر جريء وملفت اثناء حضورها فعاليات اليوم الثالت لمهرجان البحر المتوسط في جدة، وكان لافتا ايضا اعتماد ريم الحبيب أكسسوار شعر الفولارد المربوط للخلف مع تسريحة شعرها المنسدل الأسود في لمسة عصرية وجريئة منها.

المخرجة السعودية سارة مسفر اطلت بالشعر الكيرلي الأسود المنسدل على الأكتاف، اما المخرجة دارين سلامة فتألقت بالشعر القصير بقصة البيكسيه مع الغرة الجانبية والمرفوعة للخلف بأسلوب عصري، بينما تركت ميساء مغربي شعرها الطويل منسدلا خلف ظهرها.

جمعنا لكم بالصور ابرز اطلالات النجمات الجمالية في فعاليات اليوم الثالت لمهرجان البحر المتوسط السينمائي في جدة.